Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منير الوسيمي يكشف لـ«العاصمة» عن أسباب ترشحه لانتخابات «الموسيقيين» المُقبلة

 كتب:  مؤمن نصر
 
منير الوسيمي يكشف لـ«العاصمة» عن أسباب ترشحه لانتخابات «الموسيقيين» المُقبلة
مصطفى كامل ومنير الوسيمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن منير الوسيمي منذ قليل ترشحه لانتخابات نقابة الموسيقيين القادمة والذي من المفترض أن تقام في شهر يوليو القادم.

وصرح منير الوسيمي لـ"العاصمة" قائلاً: جاء ترشيحي على مقعد النقيب للانتخابات المقبلة لنقابة الموسيقيين والذي من المفترض إقامتها في شهر يوليو المقبل، بناء على طلب العديد من أعضاء الجمعية العمومية، فكنت أرفض الترشح في الدورات السابقة لأسباب عديدة منها أنني كان لابد أن أقدم أشياء جديدة بخلاف التي قدمتها من قبل عندما كنت نقيبا، والحقيقة أنني قدمت خدمات لم يسبق لها مثيل في تاريخ النقابة ويشهد على ذلك الجمعية العمومية.

وأضاف: أتعهد بتقديم أفكار جديدة في حالة فوزي، كما أن هناك أخطاء داخل النقابة لابد من تصليحها وحلها، بالإضافة إلى السعي وراء خدمات أعضاء النقابة على كافة المستويات.

وعن رأيه في حالة ترشح مصطفى كامل النقيب الحالي في الانتخابات المقبلة قال: شئ جميل أن نتنافس منافسة شريفة في انتخابات ديموقراطية، ولو الجمعية العمومية اختارت مصطفى سوف أبارك له، ولو اختارونني أنتظر مباركته لي.

أعلن الموسيقار منير الوسيمي، خوضه انتخابات نقابة المهن الموسيقية على منصب النقيب العام وذلك من خلال بيان رسمي.

وجاء نص البيان: أعلن خوض الانتخابات على منصب النقيب العام للمهن الموسيقية والمزمع إجراءها العام الحالى 2023 واحب ان أؤكد وأطرح عدة أمور :

1_ أخوض الانتخابات منفرداً دون أى قائمة تاركاً الحرية الكاملة لإرادة الجمعية العمومية للموسيقيين لاختيار من يمثلها فى مجلس الادارة السنوات الأربع القادمة ، ومرحباً بالتعاون مع من يتم اختياره حال توفيقى بالنجاح باذن الله .

2_ ليس بالضرورة أن ينسف أو يطعن أى مرشح لمنصب نقيب الموسيقيين انجازات رؤساء النقابة السابقين ليبدو اكثر حرصا وخوفاً على مصالح اعضاء الجمعية العمومية ، فكل رئيس سابق للنقابة ( منهم شغلوا مقعد النقيب لمدد التكميلية حتى من قاموا بالأعمال ) انجازات كثيرة واخفاقات قليلة قابلة للغفران لانها قطعا دون قصد ، وليس لأحد فضل على النقابة واعضائها فالجميع خدم وقصد رفعة اداء العمل النقابى واعلاء شئون الموسيقيين قدر ما استطاع .

3_ على الجميع أن يسعى لضرب مثالا يحتذى به عبر انتخابات ديمواقرطية بشرف ونزاهة وادعو لعدم التلاسن بالاساءة او حتى التلميح عبر اقوال ملفقة لمجرد الاختلاف حول مرشح على اياً من مقاعد المجلس أو مقعد النقيب ، فالانتخابات سوف تنتهى باعلان النتيجة ، ونعود من المنافسة زملاء مهنة واحدة وأخوة فى الانسانية ، نتصافح لنهنىء الفائز بخدمة الجمعية العمومية ، داعين لمن لم يحالفه التوفيق بحظ أوفر .. والله الموفق والمستعان.