Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد قناة وناسة الجديد

 كتب:  احمد دياب
 
تردد قناة وناسة الجديد
قناة وناسة الجديدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ازداد البحث مؤخراً عبر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي  عن تردد قناة وناسة الجديدة 2023، وذلك من أجل متابعة الإطفال لها عبر شاشات التليفزيون، وتقدم قناة وناسة السعودية محتوى مميز عبر شاشتها مناسب للفئة العمرية الصغيرة.

واستمراراً لمجموعة الأخبار الخدمية التي يقدمها موقع العاصمة يومياً لكافة زواره ومتابعيه، نستعرض لكم خلال السطور التالية تردد قناة وناسه الجديد على قمر النايل سات المصري.


تردد قناة وناسه الجديد

يستطيع جميع أولياء الأمور الٱن تنزيل قناة وناسة الجديدة السعودية على القمر الصناعي المصري النايل سات، والذي يمكن عن طريقه استقبال محتوى وناسة المميز للأطفال والفئات العمرية الصغيرة، كما أن قناة وناسة الجديدة تتميز بتقديم المحتوى بدقة عالية، وتحترم مشاعر الأطفال في المحتوى الذي تقوم بعرضه عبر شاشتها.


وتتميز قناة وناسة السعودية الجديدة بانها تختار المحتوى التي تقوم بعرضه عبر شاشتها بدقة عالية ليناسب الفئة العمرية من الصغار، وايضاً تحترم ثقافة المشاهد، وتتميز ايضاً بعد كثرة الإعلانات التي تسبب ملل للمشاهد أثناء مشاهدته.

تردد قناة وناسة الجديدة

يمكن تنزيل قناة وناسة الجديدة من هلال التردد التالي حيث يكون التردد 11470/11559v على القمر الصناعي المصري نايل سات،ويكون معدل الترميز 27500، ويكون الإستقطاب عمودي.

تردد قناة cn بالعربي


وهناك بعض القنوات الكبيرة والتي تقوم بتقديم محتويات مناسبة للأطفال مثل قناة cn بالعربية " كرتون نتورك " وهي من أهم القنوات التي تقوم بعرض افلام الرسوم المتحركة والأنيميشن بجودة عالية جداً، والتي يحب الأطفال متابعتها باستمرار، وتتناسب قناة cn بالعربية كافة الفئات العمرية، وذلك بسبب محتواها التي تقوم بعرضه عبر شاشتها، والذي يحترم السياسة الفكرية والثقافية للمشاهدين، ويحترم حياء الطفل ومشاعره ولا تقوم بتقديم اعمال العنف والترهيب كبقاي القنوات المصنفة في هذا الإتجاه ووالتي تناسب فئات عمرية كبيرة فقط.

وكانت دولة الإمارات العربية تقوم برعاية حقوق البث  في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط منذ عام 2010 وحتى عام 2015 حيث قامت مجمعة بي ان القطرية برعاية حقوق البث.


ويمكن تنزيل تردد قناة cn بالعربية على القمر المصري نايل سات كما يلي: يكون تردد قناة cn بالعربية 12225- 12226- 12227، ويكون معدل الترميز 27500، ومعالج التصحيح 3/4 بإستقطاب عمودي جودته HD.

اقرأ ايضاً.. «لحظات الرعب».. شاهد ردة فعل المذيعين على الهواء لحظة وقوع...

اقرأ ايضاً.. يبدأ من 8 دولارات.. عرض رمش مايكل جاكسون للبيع في مزاد