Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم فؤاد والسقا.. برومو «رامز نيفر إند» يشعل السوشيال ميديا

 كتب:  مؤمن نصر
 
أبرزهم  فؤاد والسقا.. برومو «رامز نيفر إند»  يشعل السوشيال ميديا
برنامج رامز نيفر إند
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
للعام الثالث على التوالي، ومن قلب مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ينطلق برنامج "رامز نيفر إند" مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية.
 
يُذكر أن برنامج "رامز نيفر إند" سيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
 
ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.
 
ويشهد برنامج "رامز نيفر إند"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.
وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.