Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد إذاعة القرآن الكريم fm

 كتب:  أحمد دياب
 
تردد إذاعة القرآن الكريم fm
الراديو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث جوجل عن تردد إذاعة القرآن الكريم fm، ذلك الموضوع هو محل اهتمام الكثير من المواطنين خاصة في الأيام المقبلة بسبب حلول شهر رمضان، فالمسلمين دائماً ما يحبون تشغيل القرآن الكريم بأصوات أكبر القراء المعتمدين في الوطن العربي، ويستمر موقع العاصمة في تقديم الأخبار الخدمية لجميع الزوار والمتابعين عبر جميع المنصات الإلكترونية، وحلال السطور التالية نقدم لكم تردد إذاعة القرآن الكريم fm.
 
 
 
من الممكن ضبط إشارة إذاعة القرآن الكريم عب 98.2 بواسطة الراديو ويمكن ضبطها أيضا بواسطة القمر الصناعي المصري النايل سات كما يلي: يكون التردد 11766 على القمر الصناعي المصري نايل سات، بمعدل ترميذ 27500.
 
ويمكن ضبط التردد من المحلة الكبرى بواسطة 99.6 fm ومن الإسكندرية 90.1 fm. ومن مدينة بورسعيد 98.0 fm، ويأتي ذلك بدون تشويش ويمكن الاستماع للترتيل 5 أجزاء يومياً، من القرآن الكريم،  ويتم ختم القرآن الكريم بهذا النحو كل 6 أيام، بصوت أعلام القراء في الوطن العربي.
 
 
 

أهم قراء القرآن الكريم المعتمدين 

 
قررت الإذاعة المصرية أصوات العديد من أعلام القراء من المشايخ واعتمد على بعض الأسماء كالتالي:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ويتم اختيار هؤلاء القراء بواسطة لجنة الاعتماد للقراء والمبتهلين ولاتي تم اعتمادها منذ نشأة الإذاعة المصرية، ويشترط على المتقدمين الالتحاق بدورة تدريبية في معهد الإذاعة والتلفزيون ثم بعد ذلك يتم عقد الامتحانات بعد الدورة التدريبية.
 

تردد إذاعة القرآن الكريم للأدعية

ومن الممكن تبط تردد إذاعة القرآن الكريم fm للاستمتاع لما يتم بثه عليها من البرامج والأدعية الدينية التي يهتم بها الكثير من المواطنين وتحظى بمشاهدات عالية وتأتي تلك البرامج كما يلي.
 
 
 
 
 
 
 
 
اقرأ أيضا..