Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرهما التريند.. من هي «زوجة محمد صلاح» وكيف بدأت قصة حبهما؟

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد تصدرهما التريند.. من هي «زوجة محمد صلاح» وكيف بدأت قصة حبهما؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر النجم العالمي محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع زوجته ماجي وابنتيه مكة وكيان، في إحدى الإعلانات، مع واحدة من شبكات الاتصالات العالمية، التي تعاقد معها نجم منتخب مصر منذ سنوات.

تسبب الإعلان في تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، فجبهة المؤيدين تتقدم بالشكر لزوجة صلاح وأنها كانت بجانبه منذ أن كان لاعبًا صغيرًا في المقاولين حتى وصل إلى لعالمية.

والجبهة المعارضة يقولون إن هذا الأمر لا يحدث على أرض الواقع، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «مش عايز أحبطك بس اللي انت شُفته في إعلان ڤوادفون مبيحصلش في الواقع، الواقع هو إنها هتتجوزك لأنك معاك سواء شقة شغلانة ثابتة معاك أجهزة كهربائية ولا حتى قابض جمعية وهتصيغها، معاك عربية وهتشرفها في وسط الحارة اللي ساكنة فيها وكده.. لكن معاك حلم وهدف وحُب كبير ليها ده مبيحصلش في مصر للأسف غير في الإعلانات، فوق لنفسك».

ومن هذا المنطلق جمعنا لكم في موقع «العاصمة» عبر هذا التقرير تفاصيل علاقة حب محمد صلاح وزوجته ماجي منذ صغرهما.

هي ماجي صادق، لها ثلاث شقيقات أكبرهن ماجى، خريجة كلية الخدمة الاجتماعية، ومَهاب توأم ماجي زوجة اللاعب الدولي، والاثنتين تخرجتا من كلية التجارة، أما آخر العنقود فهي ميرام، خريجة كلية الآداب.

منزل أسرة ماجي ملاصق لمنزل أسرة صلاح، فى قرية نجريج بمركز بسيون في شارع المستشفى أمام أحد المعاهد الأزهرية التابع لمحافظة الغربية، حيث لا يفرقهما سوى 100 متر.

ماجي وتوأمتها مَهاب كانتا طالبتان في مدرسة «محمد عياد الطنطاوي الابتدائية» والتي كان صلاح طالبًا فيها أيضًا، وكان الثلاثة أطفال الجيران أيضًا زملاء في فصل واحد، وكان زميلهم الرابع محمد عطا الله الذي أصبح زوجًا لـ "مَهاب" شقيقتها وهو يعمل محاسب، ومدرسة «عياد الطنطاوي» كان يعمل فيها والد ووالدة ماجي زوجة محمد صلاح.

ظل الأربعة سويًا حتى الثانوية، حيث التحقت ماجي وتوأمتها مَهاب ومحمد عطا الله بالثانوية العامة، والتحق محمد صلاح بالمدرسة الثانوية الصناعية وذلك بسبب انشغاله بكرة القدم والتحاقه بنادي المقاولون العرب.

وفي لقاء جمعنا بوالدة ماجي منذ عدة سنوات قالت: «ماجى بنتى كانت أشطر من محمد صلاح، وكانت متفوقة عليه فى كل المواد، إلا الرياضيات، التى كان بياخد فيها الدرجات النهائية".

واعتادت ماجي وتوأمتها أن يرتديا ملابس متشابهة وكانتا تتصفان بالهدوء والخجل والاحترام وسط أبناء القرية.

وقصة حب ماجي وصلاح بدأت منذ أنا كانا سويًا في مدرسة محمد عياد الطنطاوى الابتدائية، واستمرت لمدة 10 سنوات كاملة قبل الزواج فى 2013، وقد تزوجت ماجي من صلاح وهو لا يزال لاعبًا في المقاولين العرب.