Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| أحمد عيد: وافقت على «عملة نادرة» بعد تفكير طويل

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
خاص| أحمد عيد: وافقت على «عملة نادرة» بعد تفكير طويل
أحمد عيد- عملة نادرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع عودة الفنان أحمد عيد للأعمال الدرامية مرة آخرى بعد غياب 9 سنوات منذ أخر عمل قام بتقديمه وهو "صاحب السعادة" عام 2018، يعود هذا العام من خلال مسلسل "عملة نادرة"، والذي يجسد من خلاله دور صعيدي يبتعد تماما عما اعتاد عليه من أدوار كوميدية سابقة.

مشاركة أحمد عيد في عملة نادرة

وقال أحمد عيد لـ"العاصمة"، عن مشاركته في مسلسل "عملة نادرة"، أن اقتناعه بتجسيد هذا الدور جاء بعد وقت وتفكير طويل، وأن قراره جاء بعد تحدث المخرج ماندو العدل معه، مؤكدًا أنه اقتنع أنه إذا لم يقم بتأدية هذا الدور سيكون قد خسر كثيرًا.

وأضاف، عيد، أن رد فعل الجمهور عقب عرض المسلسل، وما وجده من ترحيب بتأديته لدور يبعد عن الكوميديا وإعجابهم به، أكد لي أن القرار كان صحيحا بالخروج من عباء الكوميديا التي شاركت من خلالها في سنوات مضت.

واستطرد، "ما حصدته من ترحيب من الجمهور في مسلسل "عملة نادرة"، يجعلني أشعر بالخوف، لما هو قادم وخاصة بعد ارتفاع سقف توقعات الجمهور تجاهي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور دائما".

سبب ابتعاد أحمد عيد عن الدراما

وكشف الفنان أحمد عيد عن أسباب ابتعاده عن الدراما خلال السنوات الماضية، وأرجع ذلك إلى عدم وجود سيناريوهات جيدة من وجهة نظره، لكي يعود من خلالها للجمهورة مرة آخرى.

وأكد، عيد، على أن حجم الدور لم يشغل له بالاً فهو كان قد قدم بطولات لأعمال وعاد وشارك بأعمال مرة آخرى، فما يشغل باله هو الدور وليس حجمه.

أبطال مسلس عملة نادرة

ويضم مسلسل عملة نادرة، مجموعة من أبرز النجوم، منهم : نيللي كريم، هشام عاشور، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، مريم الخشت، فريدة سيف النصر، رمزي العدل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.