Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رمضان 2023 .. تفاصيل الحلقة السابعة من «عملة نادرة»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
رمضان 2023 .. تفاصيل الحلقة السابعة من «عملة نادرة»
مسلسل عملة نادرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرض مساء اليوم الحلقة السابعة من مسلسل "عملة نادرة" و الذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة السابعة العديد من الأحداث الهامة حول شخصية "نادرة"  التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و وحماها "عبد الجبار" والذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

تبدأ الأحداث بظهور نادرة ورضيعها في مركب تخبر عبد الجبار بصوت مسموع انها بخير و تطلب منه الأمان لها ولولدها و تؤكد على حسن معاملة عائلة أبو عصايا لها، يصطحبها عبد الجبار و يدفعها داخل البيت و نفيسة تعنفها، تخبرهم نادرة عن الرجل الملثم، تخبر نادرة عبد الجبار ان هناك من له مصلحه في موتها و موت ولدها كما حدث من قبل في محاولة سمها، تنهرها نفيسة و تطلب منها المغادرة إن أرادت، يؤكد عبد الجبار على كلامها و يعنف نادرة و يؤكد لها اعتنائه بحفيده حال فكرت بالهرب مرة أخرى.

يخبر علاء أنس وإسراء أن موقف نادرة غير مبرر، تعاتبه أنس على تفكيره ويبدو عليه الشرود، يزور الشيخ المنزلاوي منزل عبد الجبار و يستقبله بمحبة، يؤكد له المنزلاوي صلاح الأمور بعد عودة نادرة و رضيعها، يطلب المنزلاوي من عبد الجبار السماح له بالحديث و يتلو علية آية قرآنية، ثم سأله لماذا تتعدى على الشريعة؟.

يجتمع عبد الجبار و ابنائة علاء و مسعود خارج المنزل و يؤكد لهم انه مقتنع بكلام نادرة خاصة بعد تأكيد الشيخ المنزلاوي كلامها، يثور مسعود و ينهره والده و يؤكد لهم ان حفيدة يوسف اغلى منهم و حبة يملئ قلبه، و يخبرهم انه سيذهب لمصر لمقابلة الباشا.

يثور عطية أبو عصايا و ولده عادل كعادتهم و يحاول حسن أبو عصايا توضيح بعض الأمور لهم و يخبرهم ان الباشا في مصر يريد مقابلة و لكنه لا يستطيع الذهاب.

تخبر نادرة دميانة الفنانة جومانا مراد انها تتعرض لمؤامره للتخلص منها و تخبرها انها تشك ان موت زوجها بلال مقصود.