Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«زياد يهدد شريف ببلطجية فى منزله».. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «جميلة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
«زياد يهدد شريف ببلطجية فى منزله».. ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «جميلة»
مسلسل جميلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث، وأبرزها يقرر زياد الانتقام من شريف بسبب تصرفة مع جميلة، تحاول مي السيطرة على أكرم و شكة في جميلة.

عرض مساء اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الثامنة العديد من الأحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

أبرز المشاهد

تبداء الاحداث بمحاوله شهيرة اقناع جميلة بالتخلي عن افتعال المشاكل بينهم ولكنها تؤكد لها ان ما تفعله رد فعل على ما حدث و تعدها بتقصي حقيقة الامر لكشف نوايا شريف الخبيثة، تطلب منها شهيرة مسامحته و لكن جميلة تؤكد لها انها لم تسامحه و لن تفعل مثل ما فعلت هي مع والدها، وتحاول شهيرة تبرئة نفسها امام جميلة و يبدو عليها انها غير مقتنعه بالدليل وتكشف لها اتفاقها مع داليا لاخفاء الامر وتفاجئها بتصرف داليا المضاد لاتفاقهم، تحاول شهيرة الدفاع عن نفسها بقوه ومدى حبها لوالدها تحاول شهيرة الانصراف ولكن جميلة تطلب منها الجلوس لحل باقي الأمور المعلقه بينهم.

تحاول مي اقناع أكرم ان جميلة هي السبب وراء تهجم بعض "البلطجيه" عليها ومحاولة اجهاضها ولكنه ينفي الامر عن جميلة ويعد مي بالارتباط بها بشكل رسمي متحدياً الجميع وترفض مي عرضه وتطلب منه تأمين حياتها و حياة جنينها مادياً مبررة خوفها بخوفها ان تنال نفس حظ والدتها وأكرم يطمئنها.

تؤكد جميلة لوالدتها ان حل مشكلة اكرم تتلخص في ضرورة زواجه من مي بسبب حملها مهما كانت، تروى لها أن والدها لم يكن موافق على مي وتقنعها جميلة لو كان يعلم بخبر حملها من أكرم سيزوجهم.

يزور طارق زوجته وتطلب منه الرحيل جراء ما فعلة وتؤكد له أنها سبب ارتفاع شئنة في التجارة ويؤكد لها أنه كان يريد من شهيرة الأموال فقط ويطلب منها ان تساعدة في ذلك الامر، ترفض داليا الاستمرار معه معلله أنه لا ينقصة شيئ ونعلم أن كل ما يمتلكه طارق باسم زوجته داليا.

يطلب هشام من شيري عدم اخبار نرمين أي شيئ محججاً انها لا يرتاح لها، تحضر نرمين وتخبرها بفضيحة شهيرة التي أصبحت على السوشيال ميديا، تفزع جميلة وأكرم بسبب انتشار الفيديو ويحاولون إيجاد حل للفضيحة التي تسببت بها والدتهم.