Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين كانت تتعرض للنهب.. واقتلعنا جذور الفساد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين كانت تتعرض للنهب.. واقتلعنا جذور الفساد
مصطفى كامل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين عن الإنجازات التي حققها خلال الشهور القليلة الماضية، منذ توليه رئاسة خلفًا للنجم هاني شاكر، وكذلك عن المخالفات العديدة التى تصدى لها بكل حزم. 

وأكد مصطفى كامل، خلال مؤتمر صحفي وفني ضم عدد كبير من الصحفيين والموسيقيين، اليوم، أنه سيعقد اجتماعًا يوم الأحد المقبل مع أعضاء النقابة لتحديد موعد انتخابات نقابة المهم الموسيقية، معلنًا تبكير الانتخابات التى من المفترض أن تكون في شهر أغسطس المقبل.

وبين أن دعوته اليوم للصحفيين والموسيقيين، كانت بسبب رغبته في الكشف عن العديد من الأمور التي منها الذي لم يعلن من قبل، وعرض ما حققه طوال الفترة التي انتخب فيها كنقيب واستكمال فترة هاني شاكر الذي أعلن استقالته عن منصبه.

وأضاف، أن ما حققه خلال الخمس شهور الماضية موثق بالمستندات، وأن أول ما كان يشغله بعد فوزه بالمنصب بالاجماع، هى زيادة المعاشات ومشروع العلاج، كما نجح في زيادة إيرادات النقابة؛ إذ وصلت إلى 106 ملايين جنيه منذ توليه حتى تاريخه، بالإضافة إلى زيادة نسب العلاج والعمليات وإيداع رأس مال النقابة في حساب جاري بفائدة يوميه وصلت إلى 13.5%، وتطوير مقر النقابة على أعلى مستوى يلائم نقابة المهن الموسيقية.

وأشار إلى أنه نجح في تحقيق ذلك، أولا ببتر يد الفساد داخل النقابة التي كانت تتعرض للنهب بالأرقام، بالإضافة إلى التصدي للمخالفات العديدة التي كان تتم.

وأكد أنه يخشى على موارد النقابة فأمامه حل من اثنين وهو تبكير موعد الانتخابات أو تأخيرها واتفق أعضاء النقابة على تبكير موعد الانتخابات.