Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج: سعيدة بنجاح مسلسل «جميلة».. والتزمنا بضوابط البيوت المصرية

 كتب:  شروق خالد
 
ريهام حجاج: سعيدة بنجاح مسلسل «جميلة».. والتزمنا بضوابط البيوت المصرية
ريهام حجاج في لقطة من مسلسلها جميلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعربت النجمة ريهام حجاج عن سعادتها البالغة بنجاح مسلسلهاميلة"، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنقضى 2023، لافتة إلى أن العمل التزم بضوابط الأسر المصرية واحترام البيوت.

وقالت "ريهام": "مبسوطة جدا، والنجاح ده أنا بتقاسمه مع كل فريق العمل وعلى رأسهم جمال العدل واللي يعتبر منتج فنان، مش منتج ممول، وده فارق كبير بين الإتنين"، مؤكدة أنه يدرك جيدًا ما يفعله، من حيث ما يقدمه من موضوعات مختلفة، والرسالة التي يقدمها بنجوم مختلفين في جميع أعماله.

وتابعت: "ده مش نجاحي لوحدي، وإحنا كلنا مبسوطين مع بعض وفخورين إننا عملنا مسلسل محترم، عجب الجمهور وكان فيه أحداث مشوقة وكنا ملتزمين بإطار الأسرة والعيلة، لأن احنا بنخش البيوت، وده مش سهل إنك تعمل عمل مشوق وفيه أحداث وتبقي ملتزم ومحترم كل بيت داخله".

واستطردت: "المؤلف أيمن سلامة قدم عمل محترم وجيد جدا، والمخرج سامح عبد العزيز دي تاني تجربة ليا معاه وبحب اشتغل معاه جدا وكمان كل الناس اللي ورا الكاميرا وقدام الكاميرا عملوا شغل هايل".

واختتمت ريهام حجاج حديثها قائلة: "رأي جمال العدل مهم بالنسبة لي، ورؤيته الفنية مهمة، لأنه صانع نجاحات ونجوم، وهو من أهم الناس في الشغلانة دي، ووجهة نظره من أهم وجهات النظر اللي لازم أخذها في الاعتبار وبسمع كلامه لأن رؤيته صائبة"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر "قناة الحياة".

وكانت النجمة ريهام حجاج قد حصدت إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض مسلسلها "جميلة" والذى نافست به ضمن الموسم الرمضاني 2023، حيث قامت بدور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبًا رفيعًا في النيابة الإدارية، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس إليها وتحارب الفساد وأخطاء الآخرين، بسبب قضية الميراث.

وأكثر ما لفت نظر الجمهور هو تلقائية ريهام حجاج فى أدائها التمثيلى، وكذلك كل الأدوار الأخرى، بالإضافة إلى القضية التى يتناولها المسلسل والأحداث المتلاحقة والمتصاعدة التى جذبت المشاهدين طوال الحلقات الماضية.

واعتبر البعض مسلسل "جميلة" من أفضل المسلسلات في رمضان هذا العام، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

إقرأ أيضًا: فيروز «مرسال الحب» بين محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج

وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.