Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نتيجه الهجره لأمريكا 2023... تظهر غدًا

 كتب:  هند عواد
 
نتيجه الهجره لأمريكا 2023... تظهر غدًا
نتيجه الهجره لامريكا 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تمكن أكثر من 50 ألف جنسية مختلفة من التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا، ما تسمى باليانصيب الأخضر، وذلك في الفترة من 5 أكتوبر 2022 حتى 8 نوفمبر 2022، ويعد شهر مايو هو موعد ظهور نتيجه الهجره لامريكا 2023، لذلك نرصد لكم خطوات الحصول عليها.

موعد نتيجه الهجره لامريكا 2023

أعلنت وزارة الهجرة الخارجية عن موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023، حيث تظهر نتيجة الهجرة لأمريكا، غدًا السبت الموافق 6 مايو 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا.

رابط نتيجه الهجره لامريكا 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الهجرة لأمريكا 2023، عن طريق موقع وزارة الخارجية الأمريكية، وهذا عن طريق الرابط التالي، هنا.

خطوات الحصول على نتيجه الهجره لامريكا 2023

يمكن الاستعلام عن نتيجة الهجرة لأمريكا 2023 باستخدام الرقم التأكيدي الذي تم التسجيل به والبيانات الشخصية للمتقدم، وذلك في موعد محدد هو غدًا السبت الموافق 6 مايو 2023، عبر موقع الخارجية الأمريكية، من خلال إتباع التالي:

  1. الدخول على موقع الخارجية الأمريكية، عن طريق هذا الرابط.
  2. سيظهر لك مجموعة من البيانات، اضغط على Check Status.
  3. بعد ذلك اضغط على الاستمرار، من خلال الضغط على Continue.
  4. والخطوة التالية هي كتابة البيانات المطلوبة، وهي الرقم التأكيدي الذي حصل عليه المتقدم أثناء التسجيل، اسم العائلة، تاريخ ميلاد المتقدم، سيظهر لك صورة لها حروف انقلها في المربع الذي يوجد تحت الصورة.
  5. اضغط على Submit.

الهجره لامريكا 2023

فتحت الولايات المتحدة الأمريكية باب الهجرة إليها أمام الشباب وذلك بمنح الفائزين بالهجرة العشوائية التأشيرة الخاصة بدخول الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحصل الفائزين في الهجرة العشوائية لأمريكا وعائلاتهم على الإقامة القانونية وذلك باستخدام البطاقة الخضراء، ويمكنهم العيش في أمريكا والدراسة والعمل، كذلك يمكن للفائزين في الهجرة العشوائية لأمريكا بعد مرور 5 سنوات من الإقامة التقديم من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية، وتتم الهجرة العشوائية لأمريكا بشكل عشوائي واختيار بالقرعة عن طريق جهاز الكمبيوتر، وتسمى بـ اليانصيب الأخضر.

ويتم الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا بداية من غدًا السبت الموافق 6 مايو 2023 في تمام الساعة السابعة مساءًا وحتى يوم 30 من شهر سبتمبر 2023.

اقرأ أيضًا...موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

اقرأ أيضًا...رابط وخطوات نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023