Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صاحبة تريند «من يؤتمن على العرض»  تروي بالدموع: «طلقني ورمى عياله من غير جنيه»

 كتب:  رجب يونس
 
صاحبة تريند «من يؤتمن على العرض»  تروي بالدموع: «طلقني ورمى عياله من غير جنيه»
وردة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قالت وردة، صاحبة تريند «من يؤتمن على العرض لا يُسأل عن المال»، والتي تعد الزوجة الأولى للشاب كريم، إنها انفصلت بسبب خلافات أسرية بينهما.
وأضافت في حديثها لها مع «العاصمة» أنها أنجبت منه طفلين شمس تبلغ من العمر 7 سنوات بينما طفلها نور عامين.
واستكملت سرد قصتها وقالت إنّ طليقها منذ أن انفصل عنها لم ينفق على أبنائه على  الرغم من  ظهوره  في وقت سابق أثناء حفل زواجه من الزوجة الثانية في فيديو عبر «فيس بوك» ورفضت أسرة العروسة كتابة قائمة منقولات.
وقال والد العروسة حينها جملته الشهيرة: «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال»، مما دفع زوجته للمطالبة بحق أطفالها الصغار.
 
وتابعت وردة حديثها وقالت إنها تعرفت على طليقها في خلال ممارسة رياضة الكاراتيه في إحدى النوادي، تطور الأمر إلى علاقة عاطفية ومن ثم تقدم الى خطبتها وهو في السنة الرابعة في الجامعة، وتم العرس وبعد عدة شهور نشبت بينهما خلافات أسرية استمرت على مدار 4 سنوات إلى أن تم انفصالهما وتطليقها منه بسبب عدم التوافق والانفاق عليها وعلى ابنائه الصغار.
 
 
واستكملت:  تم الانفصال بعد أن أنجبت ابنها نور بأسبوع واحد فقط من الولادة، وتم انقطاع العلاقة بينهما ومن ذلك الحين لم يحاول التواصل مع ابنائه أو حتى الانفاق عليهم على الرغم من أنه حاصل على حكم الرؤية. 

 

 
وأشارت إلى  أن طليقها قام بتحرير محضر ضد أسرتها بتهمة سرقة منقولات الزوجية ولكن حصلت اسرتها على البراءة في تلك التهمة، موضحة أن والدتها هي من تقوم برعاية أبناءها والانفاق عليهم، ولكنها تطالب من الجهات المعنية عودة حق اطفالها بتنفيذ قرار النفقة الصادر من المحكمة.