Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العاصمة» يُفجر مفاجآت.. محام شاكوش يكشف كواليس ما حدث في النيابة: «مطلعتش آنسة»

 كتب:  قرشى حبيب
 
«العاصمة» يُفجر مفاجآت.. محام شاكوش يكشف كواليس ما حدث في النيابة: «مطلعتش آنسة»
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ما زال مسلسل حسن شاكوش وزوجته ريم طارق يواصل  حلقاته.. بين الحين والآخر يطالعنا عن العديد من المفاجآت والاتهامات بين الطرفين. 
وقال محمد أبو العلا، محام المطرب  حسن شاكوش، إنّ موكله أدلى بأقواله فى النيابة وأتهم زوجته ريم طارق ووالدها بالتزوير فى قسيمة الزواج.
وأضاف المحام فى تصريح خاص لـ«العاصمة»، أنّ بطاقة «ريم» التى قدمتها أثناء عقد القران مكتوب فيها آنسة على خلاف الحقيقة ولم تقدم قسيمة الطلاق.
وكانت صرحت المستشارة هايدي الفضالي، دفاع ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، بأن النيابة أستدعات اليوم الأربعاء حسن شاكوش للإستماع لاقواله، في البلاغ المقدم ضده من زوجته حول سرقة إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه ولم تستدعي موكلته.
وأكدت المستشارة هايدي الفضالي، في تصريحات خاصة لموقع العاصمة، بأن «حسن شاكوش» تخلف عن الحضور أمام النيابة اليوم، ولكن النيابة اخذت تعهد من محاميه بحضورة للأمتثال أمام النيابة اليوم. وكانت قد كشفت التحريات الأولية حول واقعة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أن شاكوش استولى على مصوغات ذهبية عبارة عن شبكة الزواج وقائمة المنقولات وملابس زوجته بأكملها، بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.
وأكدت التحريات الأولية، أن زوجة شاكوش كانت غاضبة بسبب خلافات أسرية، وعندما عادت مرة أخرى إلى المنزل اكتشفت تغيير قفل الشقة، والمفتاح لا يعمل، وعندما حاولت الاتصال على حسن شاكوش طردها في الشارع واستولى على المشغولات الذهبية، ما دفع الزوجة إلى تحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة بمنطقة أكتوبر، لإثبات حقها وممتلكاتها.