Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقلا شمعون لـ«العاصمة»: بكيت مع أول مشاهدي في «عروس بيروت»

 كتب:  نورهان طلعت
 
تقلا شمعون لـ«العاصمة»: بكيت مع أول مشاهدي في «عروس بيروت»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجاح كبير تعيشه النجمة اللبنانية الكبيرة تقلا شمعون أو "ليلى الضاهر" كما أصبح يلقبها الجمهور العربي والمصري، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته وتحققه حاليًا مع الجزء الثالث من مسلسل"عروس بيروت".

وفي تصريحات خاصة لـ"العاصمة" تحدثت النجمة الكبيرة عن النجاح الذي يحققه الجزء الثالث خلال عرضه الحالي بمنصة "شاهد"، وقناة "Mbc"، فقالت أن الجمهور ارتبط بشكل كبير بعائلة "الضاهر"، وأحداث المسلسل والصراعات التي تحدث على مدار الحلقات، فالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول جعل الجمهور يرتبط بالمسلسل وشخصياته، لذلك استمر وأحب متابعته في الجزء الثاني والثالث.

وعن التحولات الكبيرة التي شهدتها شخصية ليلى الضاهر في الجزء الثالث، قالت تقلا شمعون: "تغيرت بالفعل ليلى الضاهر في الجزء الثالث وأصبحت أكثر هدوءًا على الرغم من التغيير الكبير في حياتها وتركها قصر "الضاهر"، وتم إلقاء الضوء على قصة وذكريات حبها وعلاقتها بعادل "رفيق علي أحمد"، وهو ما أثر على شخصيتها، بالإضافة إلى تحسن علاقتها بثريا "كارمن بصيبص"، والتي شهدت علاقتهما صراع شديد في الجزءين الأول والثاني، لكن هدأت علاقتهما في الجزء الثالث، بعد أن تأكدت من صدق نوايا ثريا وحبها لابنها فارس "ظافر العابدين".

وتحدثت تقلا شمعون عن مشاهدها الأخيرة بقصر "الضاهر"، ومدى تأثرها عند تركها للقصر، فقالت : "عندما عودت لتصوير المشاهد بقصر "الضاهر" في الجزء الثالث، تساقطت دموعي في أول مشهد لي خلال البروفة، وذلك من شدة حبي لهذا القصر، وأيضًا تأثرت كثيرًا خلال تصوير آخر مشاهدي به".

"عروس بيروت" بطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وفارس ياجي، وجو طراد، وكارمن لبس.

وانتقلت تقلا معنا للحديث عن مسلسلها الجديد "الزيارة"، والذي قامت ببطولته مع دينا الشربيني، فقالت عنه أنه عمل هام للغاية، وينتمي لنوعية الأعمال الرعب، وكان لديها تخوف كبير قبل عرضه، بسبب عدم نجاح نوعية هذه الأعمال مع المشاهد العربي، وعدم نجاح المسلسلات العربية التي تطرقت لهذه النوعية من الأعمال.

وأضافت أنها وصلت لطريقة تقديمها لشخصية "كلير" بعد تفكير طويل، حتى لا تقدمها بشكل تقليدي، لكن بعد انتهاء الطاقم الأسباني المُتخصص في مكياج هذه الأدوار والذي تولى مكياجها في العمل، وقفت أمام المرآة وتوحدت مع "كلير" التي لبسها الشيطان، وأندمجت مع الدور وتأثرت به، ولم تخرج منها إلا بعد الانتقال إلى تجسيد شخصية أخرى.

هذا وتنتظر تقلا شمعون عرض فيلم تونسي جديد لها خلال الفترة المُقبلة، ولن تشارك حتى الآن في دراما رمضان 2022.