Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد هنيدي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد

 كتب:  مؤمن نصر
 
محمد هنيدي يكشف عن  تفاصيل فيلمه الجديد
محمد هنيدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان محمد هنيدي، عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد والذي يحمل اسم مرعي البريمو، وذلك بتعاون هنيدي مع المخرج سعيد حامد بعد غياب طال سنوات.

ونشر محمد هنيدي على حسابه الرسمي بـ «فيس بوك» صورة تجمعه بـ غادة عادل وسعيد حامد من كواليس الفيلم، معلقًا: بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.

وكانت أخر أعمال محمد هنيدي في السينما من خلال فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" وشاركه بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي، حول دكتور نبيل أخصائي التجميل الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

من ناحية أخرى تعاقد الفنان محمد هنيدي على الجزء الجديد من مسلسل "أرض النفاق"، وليس هذه المرة كبطل فقط، بل أيضًا كمنتج.
 
ووفقا لما ذكره موقع ET بالعربي، فقد حصل محمد هنيدي على حقوق استغلال الرواية، من أسرة يوسف السباعي، باعتباره منتج العمل وبطله.
 
ويستعد محمد هنيدي لطرح فيلم "البريمو" الذي يواصل  تصويره حاليا، ويلعب خلاله دور أحمد مرعي تاجر البطيخ الصعيدي، ويشاركه بطولة العمل غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.
 
وهناك أيضًا فيلم "الجواهرجي"، المقرر عرضه بعيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.