Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تارا عماد تكشف حقيقة ارتباط ويجز وهدى المفتي

 كتب:  إسراء محمد
 
تارا عماد تكشف حقيقة ارتباط ويجز وهدى المفتي
أرشفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة هدى المفتي ومطرب الراب ويجز، جدلا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاق أحدث أغانيه التي تحمل اسم «البخت»، فهي عكس أغنيات ويجز المعتادة، الأمر الذي جعل الجمهور يخمن ارتباط النجمين ببعضهما.

وكل يوم تزداد الشكوك لدى البعض، خاصة بعدما أثارت الفنانة تارا عماد جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك بعدها نشرت الفنانة هدى المفتي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها تارا عماد، قائلة: «هو إيه الحلاوة دي لو سمحت؟».

وجاء الرد سريعا من ويجز، على تارا وكتب: «أكتبي لها أغنية بقى»، ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة ارتباطهما، خاصة حينما ردت المفتي على تعليقه بقلوب بيضاء.

وكلمات الأغنية كالتالي: «عيني منها بشكل جدي وتقيلة مش تقلانة اتبخر سحري ومش باجي على بالها ومفكرتش، يانا بالي فيها بابا بالي مش ملكي، بلعب البخت سألتها ورفضتني، استغربتها أومال فين هيبتي، حبيبي أنا بضحك على خيبتي، حبيبي أنا بضحك على خيبتي، ياخي كنت ع الثبات وهزتني، واللي فات ده كان سحري، مش باجي على بالها إن جت سيرتي، أنا بالي معاها مش ملكي، قالت كلام قبل أما تشوفني، أنا عارفني صعب ومش مفهوم، كلامي دبش أو مش موزون، أنا عارفني صعب ومش مفهوم، كلامي دبش أو مش موزون، أو بتحب حد والبال مشغول».