Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العاصمة» يكشف سبب دعاء بسمة بوسيل على هالة عمر.. هى اللي عرفت تامر حسني على يارا السكري

 كتب:  شروق خالد
 
«العاصمة» يكشف سبب دعاء بسمة بوسيل على هالة عمر.. هى اللي عرفت تامر حسني على يارا السكري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، خلال الساعات القليلة الماضية جدلًا واسعًا بتعليق غريب، هاجمت فيه هالة عمر مديرة أعماله، واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير بقولها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

ليكشف «العاصمة» من مصادره الخاصة سبب دعاء وهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر مديرة أعمال طليقها تامر حسني، آلا وهو أن الأخيرة كانت السبب في معرفة تامر بفتاة تدعى يارا السكري وهى صديقتها إلى جانب أنها فنانة شابة، خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى معه في فيلم «الفلوس» بدور صغير.

ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما والتي تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما الأمر الذي تسبب في الخلاف الأول الذي حدث بينهما وكاد يؤدي إلى الطلاق من قبل بالتحديد في عام 2021.


جاء ذلك وقتها بالتزامن مع منشور شاركته بسمة بوسيل عبر حسابها على خاصية الاستوري بـ«إنستجرام»، لتقوم بحذفه لاحقاً كتبت فيه: «يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبرى»، وهو ما جعل البعض يربط بين الشائعة والمنشور.

وحينها لم يعلق تامر حسنى على تلك الأنباء وجود علاقة عاطفية تجمعه بـ يارا السكرى، متجاهل الأمر أو الحديث عنه، كما امتنعت يارا السكري عن الرد، وهو ما زاد من تساؤلات الجمهور.

وسعى حينها عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الخلاف القائم بينهما وتصالحا.

بدوره، رد الفنان تامر حسني بطريقة غير مباشرة، عبر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته بسمة بوسيل، في تعليق على صورتهما عبر "استوري انستجرام" وكتب: "مع العشق العشق بسومي هانم"، فيما ردت بسمة على الصورة بإعادة نشرها، وكتبت "حبيب قلبي يا باشا مصر".
 
من هى يارا السكري؟! 

ومن ناحية أخرى، تعد يارا السكري المصرية الوحيدة التي تم اختيارها لتمثيل مصر في المسابقة الرسمية لـ«ميس إيليت»، التي تقام خلال الأيام الجارية في مدينة الغردقة، بعد أن توافرت بها كل الشروط، حيث ستتنافس مع فتيات من جميع قارات العالم، وأبرز المشاركين من أمريكا وألمانيا وصربيا وروسيا ورومانيا وبيرو ولبنان وباكستان، كما أنها شاركت بدور صغير بجانب الفنان تامر حسني في فيلم «الفلوس» عام 2019.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 

وكانت، بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن تامر حسني عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

ورد عليها تامر حسني أيضًا عبر ستورى على حسابه «إنستجرام» قائلاً: «جعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

ويأتي الطلاق بعد 12 عام من الزواج، وأنجبا ثلاثة أطفال هما تاليا وأمايا وآدم.