Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هالة عمر بعد أزمتها مع بسمة بوسيل: تامر حسني أبويا

 كتب:  مؤمن نصر
 
هالة عمر بعد أزمتها مع بسمة بوسيل: تامر حسني أبويا
هالة عمر وتامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعدما فجرت بسمة بوسيل مفاجأة بشأن انفصالها عن تامر حسني وهاجمت هالة عمر مديرة أعماله، واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير بقولها: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

وتصدرت هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا للفنان تامر حسني، محركات البحث على السوشيال ميديا.
وكشف هالة عمر، علاقتها بـ الفنان تامر حسني، وذلك في مقطع فيديو نشرته الفنانة زينة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، إذ قالت هالة عمر في الفيديو: تامر حسني أبويا ومفيش كلام أقدر يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم.

ومن ناحية أخرى، تعد هالة عمر هى مسئولة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني فقد بدأت العمل معه منذ بداية إفتتاح تامر حسني شركته الخاصة في بداية مشواره الفني وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 14 عامًا.

وحينها قرر تامر أن يأخذها وتعمل معه لما رآه فيها من طاقة حب وأنها سوف تفيد السوشيال ميديا الخاصة به، وعن تقديمه لها لزوجها في حفل زفافها قال تامر حسني أنه يعتبرها أنها ابنته الكبري وقدمها إلى زوجها لأن والدها ووالداتها قد توفاهم الله العام الماضي".

وكانت، بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن تامر حسني عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

ورد عليها تامر حسني أيضًا عبر ستورى على حسابه «إنستجرام» قائلاً: «جعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

ويأتي الطلاق بعد 12 عام من الزواج، وأنجبا ثلاثة أطفال هما تاليا وأمايا وآدم.