Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد كشف بسمة بوسيل سبب طلاقها من تامر حسني.. جليلة المغربية: «ظلمتوني وقولتوا عني خرابة بيوت»

 كتب:  شروق خالد
 
بعد كشف بسمة بوسيل سبب طلاقها من تامر حسني.. جليلة المغربية: «ظلمتوني وقولتوا عني خرابة بيوت»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت البلوجر جليلة المغربية، على الأزمة الحالية بين بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني وهالة عمر مديرة أعماله، وذلك بعدما قامت بسمة بمهاجمتها واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير.

وكتبت جليلة المغربية منشورًا عبر خاصية الاستوري بصفحتها الرسمية على "إنستجرام" جاء فيه: "الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقًا..حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني والحمد لله أن الحق بان".

وأضافت: "عرفتوا أني مالي علاقة بالموضوع نهائيًا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم.. عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دائمًا أن الظلم ظلمات".

وجاء تعليق جليلة، بعدما فجرت بسمة بوسيل مفاجأة بشأن انفصالها عن تامر حسني وهاجمت هالة عمر مديرة أعماله، واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير بقولها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

وبعدما قامت بسمة بوسيل بنشر تلك القصص قامت بإلغاء متابعة تامر حسني من موقع انستجرام.


من هى هالة عمر؟

ومن ناحية أخرى، تعد هالة عمر هى مسئولة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني فقد بدأت العمل معه منذ بداية إفتتاح تامر حسني شركته الخاصة في بداية مشواره الفني وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 14 عامًا.

وحينها قرر تامر أن يأخذها وتعمل معه لما رآه فيها من طاقة حب وأنها سوف تفيد السوشيال ميديا الخاصة به، وعن تقديمه لها لزوجها في حفل زفافها قال تامر حسني أنه يعتبرها أنها ابنته الكبري وقدمها إلى زوجها لأن والدها ووالداتها قد توفاهم الله العام الماضي".

إقرأ أيضًا: «العاصمة» يكشف سبب دعاء بسمة بوسيل على هالة عمر.. هى اللي عرفت تامر حسني على يارا السكري

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 

وكانت، بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن تامر حسني عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

ورد عليها تامر حسني أيضًا عبر ستورى على حسابه «إنستجرام» قائلاً: «جعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

ويأتي الطلاق بعد 12 عام من الزواج، وأنجبا ثلاثة أطفال هما تاليا وأمايا وآدم.