Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم أنف بسمة بوسيل.. زينة تنحاز لـ هالة عمر وتهنئها على الزفاف

 كتب:  شروق خالد
 
رغم أنف بسمة بوسيل.. زينة تنحاز لـ هالة عمر وتهنئها على الزفاف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة زينة، على تهنئة ودعم هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا للفنان تامر حسني بحفل زفافها، وكان ذلك لافتًا للنظر خاصة بعدما قامت بسمة بوسيل طليقة الأخير بمهاجمتها واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير بقولها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

حيث نشرت زينة، مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر، عبر استوري حسابها على "إنستجرام"، وأرفقت تعليقًا بقولها: "مبروك يا أحلى عروسة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوتة.. والله كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله، بس إيه الحلاوة دي.. ربنا يسعدك أنتي والعريس.. مبروك يا روحي.. ربنا يفرح قلبك يا رب".



"العاصمة" يكشف التفاصيل الكاملة لـ بداية الأزمة بين زينة وبسمة بوسيل 

وفي هذا الصدد، يكشف "العاصمة" بداية الأزمة والتلميحات بالهجوم غير المباشر بين بسمة بوسيل وزينة، والذي لاحظه رواد السوشيال ميديا وقتها، عندما كشفت زينة بالتحديد عام 2020، في تصريحات لها مع برنامج "ET بالعربي" عن علاقتها الوطيدة بتامر حسني إلى جانب أنه الوحيد التقى بوالدها قبل وفاته وقامت باستقباله في منزلها، وأنه يساندها بشكل مُتكرر في أي أمر عائلي يخصها.

وقالت زينة: "الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجه نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا معنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر".

كما أكدت بأن صداقتها مع "تامر"، لن يستطيع أحد التشويش أو التأثير عليها بقولها: "عمر الصداقة دي ما هتتحول، ولا حد هيأثر عليها واحنا في حالنا أنا في حالي وشغلي وبيتي وهو كمان، لو حد سألني على حاجة وأنا مبردش بقول تامر مقليش أقول حاجة أو اتفقنا على حاجة".

أما عن حقيقة توسطها في الخلافات بين تامر وزوجته بسمة بوسيل في ذلك الوقت، كونها -صديقة مقربة منه-، أوضحت زينة أنها تتجنب التدخل إحترامًا منها لحياته الخاصة، وأضافت: "تامر صارم جداً في بيته وراجل أوي ومبيسمحش بتدخلات أي حد وأنا بحترم فيه كده، أبويا كان كده، مش ممكن لو أبويا أو أمي اتخانقوا مع بعض حد يعرف، فمش من حقي اتكلم في حياته الشخصية".



صديقة بسمة بوسيل تهاجم زينة

ليتفاجئ رواد السوشيال ميديا حينها، بتعليق سارة درويش محامية الفنان أحمد عز في ذلك الوقت وصديقة بسمة بوسيل بمشاركة مقطع فيديو والذي وصفوه بغير الأخلاقي، إذ تتهم فيه فنانة «لم تسمها» بالحمل دون زواج، حيث قالت: "في فنانة بتقول أصل احنا اتربينا على إن مشاكل بيتنا متخرجش بره، طب عندكوا في البيت مربوكيش على إنك مينفعش تحملي من غير جواز!".

حيث فهم رواد السوشيال ميديا مما قالته أنها تقصد محاولة النيل من الفنانة زينة، رغم أنها كانت زوجة لأحمد عز وأم لابنيه بحكم القضاء. 

https://youtube.com/shorts/UIstHtANBQM?feature=share

بسمة بوسيل تعيد المقطع وتوجه رسالة غامضة

الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، فقامت بسمة بوسيل، بإعادة نشر الفيديو عبر خاصية "الاستوري" على "إنستجرام" في إشارة منها للموافقة على كلام صديقتها سارة درويش، ولكنهما قاما بعدها بحذف المقاطع نهائيًا، بعدما تعرضا لهجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مما كشف عن أن العلاقة بين بسمة بوسيل وزينة ليست على ما يرام، رغم صداقة الأخيرة مع تامر حسني. 

وهذا ما جعل البعض يتصور أن مباركة زينة لـ هالة عمر أمر بديهي جدا. 

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 

وكانت، بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها مؤخرًا عن تامر حسني عبر خاصية الاستورى بحسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

ورد عليها تامر حسني أيضًا عبر ستورى على حسابه «إنستجرام» قائلاً: «جعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

ويأتي الطلاق بعد 12 عام من الزواج، وأنجبا ثلاثة أطفال هما تاليا وأمايا وآدم.