Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عضو بالأرصاد تحذر من سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة

 كتب:  سماح غنيم
 
عضو بالأرصاد تحذر من سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة
أمطار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة على بعض المناطق، مشيرة إلى أن الأجواء معتدلة ولطيفة جدا خلال فترات الليل على أغلب الأنحاء.

 

وقالت عضو الأرصاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على شاشة القناة الأولى: "يتوقع اليوم نشاط للرياح سرعته من 30 لـ40 كم/ساعة، بالسواحل الشمالية الغربية للبلاد وشمال وجنوب الصعيد، وقد يكون مثيرا للرمال والأتربة ببعض الأماكن من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء ومحافظة البحر الأحمر والأماكن المكشوفة بالقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري".

 

وأضافت: "يوجد فرص لسقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة موجودة بشكل كبير على المناطق الساحلية، من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية للبلاد ومحافظات شمال الوجه البحري، ورعدية أحيانا على وسط وجنوب الصعيد، وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، رعدية في المناطق الجنوبية".

 

وتابعت: "بدءا من الغد تعود درجات الحرارة للمعدلات الطبيعية وتنخفض وتكون بين 32 درجة مئوية و33 درجة مئوية، وهو الأمر الذي يستمر لنهاية الأسبوع، وهي متوسط درجات حرارة بين 32 درجة مئوية لـ33 درجة مئوية، وفرص الأمطار غدا من الممكن أن تتقدم لمعظم المناطق الداخلية".