Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ستاد القاهرة يستعد لاستقبال جماهير الزمالك منذ الثانية ظهرًا لحضور نهائي الكونفيدرالية

 كتب:  حسام محمود
 
ستاد القاهرة يستعد لاستقبال جماهير الزمالك منذ الثانية ظهرًا لحضور نهائي الكونفيدرالية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد استاد القاهرة لاسنقبال جماهير الزمالك اليوم بدءً من الثانية ظهرًا، لحضور مباراة نهائي الكونفدرالية التي تجمع بين الفريق الأول لنادي الزمالك ونهضة بركان  فى الثامنة مساء.

ويلتقى الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة من مساء اليوم باستاد القاهرة، فى المباراة المقرر أن يشهدها حضور 53  ألف متفرج.


ويلقى البرتغالى جوميز المدير الفنى للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل التوجه إلى استاد القاهرة  استعداداً لمواجهة نهضة بركان  في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الثامنة مساء اليوم.

ويشرح المدير الفني خلال المحاضرة والتعليمات النهائية قبل المباراة، وسيعلن خلالها التشكيل الرسمي للقاء قبل التحرك لملعب المباراة.

يذكر أن الزمالك خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويحتاج للفوز بهدف ليتوج باللقب الأفريقي

الزمالك في الكونفيدرالية 

افتتح الزمالك مشواره فى الكونفدرالية بتخطى عقبة أرتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى دور المجموعات. 

دور المجموعات 

وفي دور المجموعات تغلب الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد ثم على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف ثم ألغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل إلى ربع نهائى البطولة. 

ربع النهائي 

وفي ربع النهائي التقى الزمالك بنادي مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة

نصف النهائي 

وفي نصف النهائي تعادل سلبياً في مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني بالقاهرة ثم حقق الفوز بثلاثية في غانا ليتأهل إلى نهائى البطولة. 

نهائي البطولة

وخسر الزمالك أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في ذهاب اللقاء النهائي بالمغرب، ويتبقى الحسم الليلة من القاهرة.