Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سر مقتل عروسة على يد شقيقها في الرضاعة: «انا أحق بجسمها»

 كتب:  عبدالله محمود
 
سر مقتل عروسة على يد شقيقها في الرضاعة: «انا أحق بجسمها»
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل فتاة داخل شقتها الزوجية في شارع صلاح اللبودي بمنطقة إمبابة وذلك بعد شهر ونصف فقط من زواجها.

اقرا أيضًا: «ربطته في السرير».. فتاة تنهي حياة مسن في المنوفية بمساعدة...

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف لغز العثورعلى جثمان العروس داخل الشقة على الرغم من عدم وجود اي أثر لاقتحام منزلها، الا أنه بالتحريات نجح رجال الأمن في القبض على شقيقها في الرضاعة يعمل «سائق»، ليعترف لاحقًا بأنهى حياتها بعد رفضها لمحاولاته إقامة علاقة جنسية معها في غياب زوجها.

واعتراف المتهم خلال التحقيقات بالواقعة كاملة وانه قتلها بسبب رفضها له دائمًا لانها كانت تره كا اخيها بسبب رضاعته مع احد اشقائها الثلاثة الكبار، قائلاًَ: «ايوة انا اللي قتلتها اتجوزت ومكنتش عايزها تروح لراجل غيري انا ربيتها على إيدي وانا أحق بجسمها». 

اقرأ أيضًا: شاهد اللحظات الأولى لحريق كشك بمنطقة التجمع الأول

وقال إنه بعد انفصالها «هبة» عن زوجها الأول انتبه الفرح لكنه فوجئ أنه ستتزوج مرة أخرى وحاول عدم اتمام تلك الزيجة بعدة حجج لكنه فشل في ذلك فقرر التوجه إلى منزل زواجها والحصول على ما يريد منها بالقوة لكنها قاومته فقتلها وفر هربًا من مكان الواقعة. 

وتعود أحداث الواقعة عندما  ورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة من شاب، يفيد بالعثور على جثة زوجته متوفاة داخل شقتهم، وعلى الفورِ انتقل رجال المباحث لمكانِ الحادث.

وبالفحصِ تبين وجود جثة «هبة محمد»، 35 سنة غارقة في دمائها، وبالفحص تبين أنه توجد شبهة جنائيةٌ في الوفاةِ، ليتمّ تشكيلَ فريقِ بحث مكبر لضبط القاتل، وبالفعل نجحت القوات في إلقاء القبض على المتهم وتبين أنه والذي كان يترد عليها بصفة مستمرة.

وبمواجهته اعترف بالواقعة على النحوِ المبين بالتحقيقات، وأمرتْ نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.