Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في ذكرى وفاته.. 3 نساء في حياة «جوكر الكوميديا» حسن حسني

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
في ذكرى وفاته.. 3 نساء في حياة «جوكر الكوميديا» حسن حسني
نجم الكوميديا حسن حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاع بخفة دمة وروحه الجميلة وتلقائيته أن يأسر قلوب الجمهور في أي عمل فني يظهر به ويصبح «جوكر الكوميديا»، رغم تنوع أدواره ما بين الكوميديا والدراما، الأ أن جميع أعماله حققت نجاحًا كبيرًا فهو يعد تميمة حظ لكل كبار النجوم والمشاهير الذين عمل معهم.

يحل اليوم الذكرى الثالثة لرحيل نجم الكوميديا «حسن حسني»، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 30 مايو عام 2020، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ورغم أن حياته الشخصية  كانت بعيدًا عن الكاميرات فلم نعرف عنها الكثير، إذ كانت سرًا خاصًا في حياته، فلم يتحدث يومًا عن زوجاته أو أبنائه، ولك كان معروفًا أنه تزوج 3 مرات ولديه ولد يدعى هشام، وابنتين فاطمة ورشا.

تزوج 3 مرات

تعد زوجته الأشهر والأقرب له هي الفنان ماجدة حميدة، والتي كشفت في تصريحات لها، أن حسن حسنى تزوج مرتين، الأولى توفيت وأنجب منها ابنتين، وزوجته الثانية أيضًا توفيت وأنجب منها ولد، أما ماجدة تعد الزوجة الثالثة وأنجبت منه ابنة وابن.

قصة حب حسن حسني وماجدة

وكشفت ماجدة، أن لقائها الأول بحسن حسني، عندما جمعهما مسلسل عام 1995، وكانت تعمل حينها بالإنتاج، وأحبا بعضهما طوال فترة العمل وظهرت بينهما اهتمامات مشتركة انتهت بزواجهما والتي انتهت بوفاته.

رحيل ابنته رشا

كان الفنان حسن حسني مرتبطًا بشدة ببناته، ولكن حزن بشدة عقب رحيل ابنته رشا والتي عانت من مرض السرطان حتى توفاها الله عام 2013، ودخل بعدها في نوبة اكتئاب شديدة وحزن كثيرًا لرحيلها.