Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ القاهرة يشدد على رفع الإشغالات في ميدان الألف مسكن

 كتب:  متابعات
 
محافظ القاهرة يشدد على رفع الإشغالات في ميدان الألف مسكن
رفع الإشغالات في ميدان الألف مسكن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على الأجهزة التنفيذية في المحافظة بأهمية متابعة الأعمال التطويرية في العاصمة والحفاظ عليها، مع منع أي تعديات أو إشغالات تؤثر على جمالية المدينة وإنجازاتها الحضارية.

تكثيف الحملات المفاجئة

وأشار محافظ القاهرة، إلى ضرورة تكثيف الحملات المفاجئة بالتعاون مع شرطة المرافق؛ للقضاء على أي مظاهر سلبية في الشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 وفى هذا الإطار شنت الأجهزة التنفيذية للمنطقة الشرقية بقيادة الدكتور إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، حملة مكبرة على أحياء المرج، والنزهة، وعين شمس تم خلالها رفع كافة الإشغالات، وإعادة الانضباط للشوارع، كما تم منع تواجد الباعة الجائلين بميدان الألف مسكن.

وأكد محافظ القاهرة، وجود رقابة مستمرة لمنطقة ميدان الألف مسكن؛ للحفاظ على ما تم فيه من إعادة تخطيط وتنظيم بعد نقل الموقف القديم وعمل متنزه للمواطنين مكانه.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الموقف النموذجى الجديد لسيارات الميكروباص بالألف مسكن خلص المنطقة من الازدحام والتكدس مما سهل المرور،؛ وحركة المواطنين القاطنين بالمنطقة، مشددًا على ضرورة استمرار أعمال المتابعة الدورية للحفاظ على المكان ومنع تواجد أى إشغالات فيه.

اقرأ أيضا:الجيزة ترفع تجمعات للمخلفات والرتش بمنطقة الصفطاوي في أرض اللواء