Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد.. الاستعدادات الأخيرة لزفاف ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف

 كتب:  رحاب جمعة
 
شاهد.. الاستعدادات الأخيرة لزفاف ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل ساعات قليلة من زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين على رجوة آل سيف، عرضت قناة "العربية" تقرير بعنوان "الاستعدادات الأخيرة لزفاف ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف.

لفت التقرير النظر إلى أن الاحتفالات عمت الأردن بعدة فعاليات متنوعة والتي بدأت منذ أيام تحت شعار "نفرح بالحسين"، حيث أن حفل الزفاف الملكي ينتظره الأردنيون بحماس شديد. 

وتتوجه اليوم الخميس، أنظار العالم إلى العاصمة الأردنية "عمان" لحضور ومشاهدة مراسم زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رحوة آل سيف.

هذا وقد أعلنت الحكومة الأردنية أن اليوم الخميس عطلة رسمية، كما أن كل الدولة سيتم إغلاقها من الساعة الثالثة ظهرا وحتى السابعة مساءًا وذلك لمسار موكب ولي العهد الذي سيبدأ من قصر زهران في وسط العاصمة عمّان، حيث يعقد حفل عقد القران، ومن ثم الاتجاه إلى قصر الحسينية لبدء حفل استقبال للضيوف من الدول الصديقة والشقيقة منهم زعماء وأولياء عهد وشخصيات بارزة.

وقد بدأ توافد الضيوف منذ أمس، الأربعاء، لحضور مراسم الاحتفال.

وسوف يمر الموكب الملكي الذي سينطلق من قصر زهران برفقة الموكب الأحمر، من عدة مناطق في العاصمة عمّان، حيث سيتاح للجمهور الترحيب ورؤية الموكب.

كما أنه يوجد إلى شاشات عرض تم تخصيصها في عدة مناطق وذلك ليتمكن الجمهور من رؤية مراسم الزفاف. 

كما أنه سيتم إرسال ترددات للبث المشترك للموكب وعقد القران والزفاف، إلى جانب تخصيص المنطقة المقابلة لقصر زهران للتغطية الإعلامية (المركز الإعلامي).