Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تنازله عن جائزته.. طه دسوقي يوجه رسالة للفنان أحمد أمين

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تنازله عن جائزته.. طه دسوقي يوجه رسالة للفنان أحمد أمين
طه دسوقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق الفنان طه دسوقي، على رسالة الفنان أحمد أمين، له بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل كوميدي لعام 2023، عن مسلسل "الصفارة" الذي قام ببطولته الأخير.

وكان قد تنازل طه دسوقي، عن جائزته ليقدمها للطفل الصاعد عمر شريف.

ورد طه دسوقي على رسالة أحمد أمين، والذي أشاد فيها به، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلا: «والله أنا اللي بتعلم منك.. شكرًا يا أستاذ». 

وكان الفنان أحمد أمين أهدا النجم الصاعد طه دسوقي جائزة أفضل ممثل كوميدي لرمضان 2023 خلال فعاليات مهرجان كريتيف الذي أقيم بالأمس، مشيرا إلى سعادته بعدما وصلت الهدية في الأخير إلى الطفل عمر شريف.

وقال أحمد أمين عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك عن سعادته بما حدث قائلا: «أنا أشكر المهرجان، لأن بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور، بيقدموا الجائزة لفنان تاني، لكن هما طلبوا مني بشياكة أن حد يستلم الجائزة بدالي، لأن كان عندي ظروف منعتني من الحضور، وطلبت من طه دسوقي يستلم مكاني».

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين وطه دسوقي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول، شخصية «فؤاد» المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهم ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.