Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الإسكان» تعلن عن طرح جديد للأراضي بالعلمين الجديدة

 كتب:  حسين هريدي
 
«الإسكان» تعلن عن طرح جديد للأراضي بالعلمين الجديدة
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح جديد للأراضي للحجز وفقًا لآلية التخصيص الفوري عبر الموقع الرسمي للهيئة.

وتطرح بمدينة العلمين الجديدة أرض بنشاط عمرانى بمساحة 22 فدانًا بسعر 2970 جنيها للمتر وأرض بمساحة 21 فدانًا بنشاط عمراني بسعر 2970 جنيهًا.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة العلمين الجديدة نحو أكثر من مليوني ساكن بحلول عام 2030 ومن المتوقع أيضًا أن تبدأ المدينة في تسليم وحدات سكنية هذا العام والعام المقبل، وهى الخطوة التي تتماشى مع خطة الدولة نحو إضافة قيمة وإحراز تقدم في أعمال البناء في مدن الجيل الرابع في جميع أنحاء الجمهورية بهدف تحقيق أقصى استفادة من المواقع المتميزة بالإضافة إلى العناصر التي تؤهل كل منها لتصبح وجهة سياحية واستثمارية.

جدير بالذكر أن الوزارة بشكل دوري حزمة من طروحات الأراضي بأنشطة استثمارية متنوعة بالمدن الجديدة لتلبية احتياجات السوق من المطورين والمستثمرين وذلك وفقًا لآلية التخصيص الفوري للأراضي.

وتُعد منطقة العلمين الساحل الشمالي، إحدى أهم المناطق الجاذبة للسياحة من داخل وخارج مصر خلال فصل الصيف، نظرًا لتواجد مطار العلمين الدولي، واستقبالها رحلات طائرات شارتر من مختلف دول العالم، لأجوائها الساحلية اللطيفة في الصيف، وموقعها المتميز على أجمل سواحل حوض البحر الأبيض المتوسط، وانتشار القرى والفنادق السياحية وجميع الخدمات مع تمتعها بالأمن والأمان، وتنظيم حفلات صاخبة لكبار الفنانين والفنانات المصريين والعرب والأجانب على مدار الموسم.