Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ربنا يوريني عجائب قدرته فيك».. القصة الكاملة لـ «خناقة» رانيا شاهين وهشام المليجي

 كتب:  شروق خالد
 
«ربنا يوريني عجائب قدرته فيك»..  القصة الكاملة لـ «خناقة» رانيا شاهين وهشام المليجي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت الفنانة الشابة رانيا شاهين، عن استيائها وغضبها الشديد من اتهام الفنان هشام المليجي، لها بإزعاجه والتدخل في حياته الشخصية، وذلك بعدما كتبت منشورًا عنه كشفت فيه عن معاناته من الاكتئاب بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

وأوضحت «شاهين» في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك» قائلة: «الممثل ده بعد ما مسحت البوست بعشر دقايق، كتب بعدها بساعة أنه منزعج مني ومن التليفونات الكتير والناس اللي بتطمن عليه، وبعدين راح تاني يوم شكرني علشان كنت السبب أنه عرف أن الناس بتحبه».

وأضافت: «وبعدين بـ ٣ يوم كتب ابعدي عن حياتي، وأنا صامتة وعلى فكرة أنا اللي كلمته وقلتله أنا كتبتلك بوست حلو والناس انجذبت ليه بسرعة وأنا ماكنتش متوقع الحقيقة ده، قالي كتبتي ايه قلتله هبعتهولك وات ساب وقالي لا يا رانيا امسحيه قلت له تمام ومسحته بعد عشر دقايق ومن ساعتها مواقع وتصريحات أني داخلة في حياتك».

وتابعت: «حسبنا الله ونعم الوكيل، أنا هابقي محترمة لآخر لحظة، ومش هقول مين اللي كان بيكلم مين، ومش هقول أنا عملت ايه وفي ناس موجودة وعارفة أنا عملت معاك ايه، وكنت سبب في ايه».

واستطردت: «بس قسما بالله أي كلام فيه تشهير بيا أو تطاول، أنا هنسي العيش والملح وأنا جزمة إني حاولت أساعدك».

واختتمت «شاهين» حديثها قائلة: «حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا يوريني عجايب قدرته فيك، الحمد لله أنك اتكشفت ليا».

وكان «المليجي» قد شن هجومًا على المنشور الذي كتبته شاهين منذ أيام أوضحت خلاله معاناته من الاكتئاب بسبب عدم مشاركته في أي أعمال فنية، حيث علق عبر صفحته بموقع «فيس بوك» قائلا: «يا أستاذة رانيا، حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكرًا».

جدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان هشام المليجي مشاركته في مسلسل «قيد عائلي» عام 2019، والذي قام ببطولته كوكبة من النجوم، أبرزهم عزت العلايلي، صلاح عبدالله، ميرفت أمين، بوسي، دينا فؤاد، نضال الشافعي، كارولين عزمي، صبري فواز، سيمون، دنيا عبد العزيز، إنعام سالوسة، منة فضالي، محمد نجاتي، هالة فاخر، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

أما عن الفنانة رانيا شاهين فمن أبرز أعمالها: «7 ورقات كوتشينة، واحد من الناس، زي النهاردة، أبواب الخوف، فبراير الأسود، فرصة ثانية، تحت السيطرة، حق ميت»