Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| محمد رمضان بـ «چاكيت جلد في عز الحرّ» بسبب تصوير «ع الزيرو» (صور)

 كتب:  حسين أنسي
 
خاص| محمد رمضان بـ «چاكيت جلد في عز الحرّ» بسبب تصوير «ع الزيرو» (صور)
محمد رمضان من تصوير فيلم «ع الزيرو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استكمل النجم محمد رمضان، صباح اليوم الجمعة، تصوير مشاهده بفيلم «ع الزيرو» في منطقة المعادي، حيث يسابق المخرج ماندو العدل الزمن من أجل الإنتهاء من تصوير جميع المشاهد لأبطال العمل ودخول العمل الفنّي مرحلة المونتاج في أقرب وقت، حتى يتم طرحه بموسم عيد الأضحى المبارك.

 

وتواجد النجم محمد رمضان صباح اليوم الجمعة، من أجل استئناف تصوير مشاهده بفيلم «ع الزيرو»، وتشاركه البطولة النجمة نيللي كريم، ومع بدء شعائر صلاة الجمعة، أوقف المخرج ماندو العدل التصوير، وتوجه النجم محمد رمضان بصحبة عدد من فريق عمله إلى مسجد النور بشارع 250 دجلة، لأداء فريضة صلاة الجمعة.

واستطاعت عدسة موقع «العاصمة»  أن تتواجد داخل كواليس تصوير فيلم «ع الزيرو»، وتلتقط صورًا لأحد المشاهد ضمن أحداث العمل، وظهر «رمضان» في ميدان دجلة بالمعادي، وهو يرتدي «چاكيت جلد في عز الحرَ» ويركض لمسافة طويلة ويقفز بين السيارات.

 

وبعد انتهاء «رمضان» من تصوير المشهد الذي أعاده أكثر من مرة حتى يختار المخرج ماندو العدل الأفضل منهم، إلتف حوله الكثير من الجمهور من أجل إلتقاط الصور التذكارية معه، وبالفعل استجاب بطل «ع الزيرو» لنداء الجمهور ووقف لكي يلتقط بنفسه الصور التذكارية معهم على طريقة السيلفي.

 

 

يذكر أن «رمضان» مجموعة صور بصحبة الفنانة نيللي كريم، من كواليس فيلم «ع الزيرو»، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا :«حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چى في مصر ومريم ويوسف..حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى ع الزيرو، تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب.. ثقة في الله بركان نجاح».

 

فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، ومن إخراج ماندو العدل.