Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دوللي شاهين: «والدي مكنش شايفني حلوة.. وكان كل همي أتحرر من عقليته المتخلفة»

 كتب:  شروق خالد
 
دوللي شاهين: «والدي مكنش شايفني حلوة.. وكان كل همي أتحرر من عقليته المتخلفة»
دوللي شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين تفاصيل عن حياتها الشخصية، ومنها الصعوبات التي واجهتها بسبب صرامة والدها في تربيتها.

وقالت "شاهين": "وأنا صغيرة مكانش عندي فكرة فتى الأحلام، بابا كان راجل شرقي بزيادة وعنده قيود كتيرة، وكان كل أحلامي أتحرر من القيود دي قبل ما أفكر مين فتى أحلامي".

وتابعت: "مثلا لو بنت عمي أو بنت خالتي لابسة لبس حلو هيقول الله على جمالها، إنما أنا مش مقبول أعمل كده، وأول جيبة لبستها في حياتي وكانت هدية وكان عمري 13 سنة قطعها علشان يقهرني ويضايقني".

واستطردت: "كان هدفي أتحرر من العقلية المتخلفة اللي أنا عايشة فيها، ومش قادرة أستوعب ليه كل البنات عايشة عادي وأنا عايشة في قمقم".

وبسؤالها عن هذا الأسلوب الصارم في رأيها، أجابت دوللي شاهين: "الله يرحمه، حد زي بابا أكيد كانت عنده مشاكل من الطفولة في بيته، حاجة حصلت إحنا عمرنا ما عرفناها، لكن أكيد هو مش بيكره أهل بيته"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الفنانة هبة السيسي في برنامج "بنشتري راجل"، عبر قناة "الشمس".



ومن ناحية أخرى، كانت النجمة دوللي شاهين، قد تحدثت خلال ندوتها التي أقيمت في "العاصمة"، عن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "ننة هو"، كما كشفت عن أسباب ابتعادها عن السينما طوال الفترة الماضية.

وصرحت دوللي شاهين لـ"العاصمة" قائلة: "غيابي عن السينما لأن السيناريوهات التي تعرض علي ليست على المستوى الذي أنتظره وأنا لست مع فكرة الانتشار، ولا يمكن أن أقدم شئ لا أحبه، لدرجة أنني فرض على المشاركة في أحد الأعمال الفنية من قبل ونتيجة ذلك ظللت أكثر من ساعة أمام الكاميرا لست قادرة على الكلام".

وأضافت: "لست مع فكرة أني أخد لي قرشين وخلاص، لأنني ممكن أن أخد لي قرشين وأعمل حاجة كويسة، ولذلك أنا حالياً أقدم أغاني منفردة والآن أحضر لأغنية جديدة وهي جريمة جديدة تحمل اسم "كوين"، بعد جريمتي مع أغنية "ننة هو".

إقرأ أيضًا: دوللي شاهين: زوجي خانني في بيتي.. وفرجت بابا على نسخة معدلة لفيلم «ويجا» من غير البوسة

يذكر أن، دوللي شاهين خاضت مؤخرًا تجربة كتابة أغانيها لأول مرة، وذلك من خلال أغنية "ننه هو" التي طرحتها في أغسطس الماضي، وهي من كلمات خالد حمزاوي، ألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى، آخر أعمال دوللي شاهين مسلسل "المماليك" الذي عرض عبر قناة "النهار"، وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة حول 6 شخصيات بينهم صراعات، كل واحد منهم يعرف سرا عن الآخر.

مسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وفيدرا ورامي وحيد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.