Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد خروج محمد رمضان من السباق.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 في السينما

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد خروج محمد رمضان من السباق.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 في السينما
أفلام عيد الأضحى 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد خروج النجم محمد رمضان من سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2023 بفيلمه "ع الزيرو"، بسبب عدم استكمال أعمال المكساج والمونتاج الخاصة به، نستعرض لكم من خلال السطور التالية الأفلام السينمائية التي تحدد لها الدخول في سباق الموسم.

فيلم البعبع

بعد غياب النجمة ياسمين صبري الفترة الماضية عن تقديم أى أعمال فنية جديدة، تعود من جديد مع النجم أمير كرارة من خلال فيلم "البعبع"، ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

فيلم بيت الروبي

يتعاون النجمين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في الفيلم الجديد "بيت الروبي"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مع الإثارة والتشويق.

فيلم أبو نسب

النجم محمد عادل إمام من النجوم الذين حجزوا مكانهم في موسم أفلام عيد الأضحى القادم، وذلك من خلال فيلم "أبو نسب"، ويشاركه بطولته كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، وفاء عامر، صلاح عبد الله، هالة فاخر، والمسلسل من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار.

اقرأ أيضاً: خروح فيلم محمد رمضان "ع الزيرو" من موسم عيد الأضحى 2023

فيلم تاج

بعد الجدل الذي أثير حوله خلال الفترة الماضية بسبب انفصاله عن زوجته وأم أولاده "بسمة بوسيل"، يظهر النجم تامر حسني بعمل فني جديد وهو فيلم "تاج"، ويشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ويتم إخراجه تحت قيادة سارة وفيق.

وتدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة.

فيلم مستر إكس

يراهن النجم أحمد فهمي على فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "مستر أكس"، ويشاركه بطولته زوجته الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، ويمتلك أحمد فهمي شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم.

الفيلم يشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، والفيلم قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.