Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حورية فرغلي: «أجريت 27 عملية جراحية وحجيت 7 مرات ومحسودة»

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
حورية فرغلي: «أجريت 27 عملية جراحية وحجيت 7 مرات ومحسودة»
حورية فرغلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي، محركات البحث «جوجل» وذلك بعد حديثها عن رحلة علاجها وإجرائها لـ27 عملية جراحية في أنفها، كما تحدثت عن أدائها لفريضة الحج 7 مرات.

وتحدثت فرغلي للإعلامية ريهام سعيد ببرنامج «صبايا الشمس»، لأول مرة عن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين ودخولها عالم الفن، قائلة: «اتعرفت على مساعدة المخرج الراحل يوسف شاهين وصممت إنها توصلني له، وبالفعل رُحت، وهو كان وقتها بيمنتجوا فيلم هي فوضى مع خالد يوسف، وقتها قال لي انتي رقيقة والكاميرا بتحبك».

وأضافت حينها، أن يوسف شاهين سألها عن خبرتها بالتمثيل، لترد عليه أنها لا تعرف التمثيل، فنصحها شاهين حينها بأن تحضر ورش تمثيل معه، لكن حورية أصرت على أنها تحضر لورش تمثيل في أماكن مخصصة لدورات التمثيل فعرفها بالفعل على مروة جبريل.

ولكن بعد أن انتهت من دورات التمثيل، توفى حينها المخرج يوسف شاهين، ولكن حينها قام المخرج خالد يوسف بالحديث معها لتشارك في فيلم كلمني شكرًا خاصة أنها تحب الرقص.

وكشفت حورية خلال حديثها، أن حادث سقوطها من علي الحصان، جعلها تُجري 27 عملية جراحية في أنفها، الأمر الذي جعلها لا تستطيع أن تتنفس أو تتذوق الطعام، فضلا عن أن ملامحها كانت ليس جميلة كالمعتاد، قائلة: «مكنتش بحب أبص في المراية، وكنت بحط فويل على المرايات، وأنا مشكلتي لما أوصل للقمة في أي حاجة بتحصل لي مشكلة بتخليني أروح لمكان تاني».

وأضافت حورية، أنها أدت فريضة الحج حوالي 7 مرات، ولكنها دومًا تشعر بأن الكوارث والمصائب تلاحقها، قائلة: «على طول محسودة وأي حد يقول لي أي حاجة لازم مصيبة تحصلي، دايما بقول يارب احميني، وعمري ما دعيت إني يارب عايزة اتجوز أو أخلف، دعائي على طول إني ربنا يحفظني ويحميني، وانا راضية بحالي».