Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«3 أفلام ومسلسل».. 4 أعمال فنية تنتظر غادة عادل

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
«3 أفلام ومسلسل».. 4 أعمال فنية تنتظر غادة عادل
الفنانة غادة عادل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة غادة عادل، حيث أنها تعاقدت على 4 أعمال فنية منها 3 أفلام ومسلسل.

تعاقدت غادة عادل، على بطولة فيلم «أهل الكهف» مع الفنان خالد النبوي، والذي انتهت من تصويره، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا.

ويشارك في بطولة فيلم «أهل الكهف» بجانب خالد النبوي وغادة عادل، كل من محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة،  محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم،وريم مصطفى.

كما انتهت غادة عادل، من تصويرفيلمها الجديد «البطة الصفراء»، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا.

ويشارك في بطولة فيلم «البطة الصفراء»، كل من النجمة غادة عادل، صلاح عبدالله، أحمد طلعت، سامي مغاوري، محمود حافظ، عمرو رمزي، فرح الزاهد، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت،  من إخراج عصام نصار.

وتواصل غادة عادل، حاليًا، تصوير فيلم «البريمو» مع النجم محمد هنيدي، ولم تنتهي من التصوير حتى الآن، وذلك لعرضه خلال الموسم المقبل.

ويخوض بطولة فيلم البريمو، كل من غادة عادل، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع،أحمد بدير، ومن تأليف إيهاب بليبل، و من إخراج سعيد حامد.

وأخيرًا، تعاقدت غادة عادل على المشاركة في مسلسل «قائمة الأماني» مع الفنان شريف منير، وجاري اختيار باقي فريق العمل، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في أغسطس المقبل، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.