Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد النبوي في شارع المعز من أجل «راجعين يا هوى»

 كتب:  إسراء محمد
 
خالد النبوي في شارع المعز من أجل «راجعين يا هوى»
خالد النبوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ما زال الفنان خالد النبوي، يواصل تصوير مسلسله الجديد «راجعين يا هوى» الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022 بعد غيابه دام عامين.

ويجتمع اليوم  خالد النبوي بالفنانة هنا شيحة والفنان أحمد بدير، لتصوير  بعض مشاهد «راجعين يا هوى» في شارع المعز.

ويجسد خالد النبوي دور رجل أعمال يعود إلى مصر ويبحث عن ميراثه ويلتقي بحبيبته القديمة وتجسد دورها هنا شيحة.

وكان الفنان أحمد بدير تحدث عن دوره في مسلسل «راجعين يا هوى»، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج «مساء dmc»: «كون العمل عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة هذا تريند بحد ذاته، بالإضافة للمعالجة الرائعة للكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وفريق يضم خالد النبوي وأنوشكا ووفاء عامر وهنا شيحة ومجموعة كبيرة من الفنانين».

وأضاف: «أقدم في المسلسل دور عم خالد النبوي، وهو رجل يحب الماضي ومشغول بالفلسفة والفكر، ويمضي وقته في مكتبه في القراءة وفلسفة الأمور، وشخصية إنسانية خفيفة الدم وتشتبك في الأحداث بصورة إيجابية».

وتابع: «المسلسل عودة لي لكتابات أسامة أنور عكاشة بعد سنوات من زيزينيا، والكاتب الراحل تميز بقدرته على نسج خيوط الشخصية الدرامية، بحيث تتكلم كل شخصية بلسان حالتها الاجتماعية والثقافية والبيئية، وإلى الآن الجمهور يكلمني عن شخصية الشيخ عبد الفتاح، وأتوقع أن يكون العمل الجديد مكسبا لي، وعودة للأعمال الاجتماعية مثل ليالي الحلمية وزيزينيا».

جدير بالذكر أن، مسلسل «راجعين يا هوى» من بطولة خالد النبوي وأنوشكا ووفاء عامر وهنا شيحة ونور وأحمد بدير، من إنتاج شركة «أروما»، معالجة درامية للكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.