Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مي كساب: تمنيت أغنية «بحبك أوي» لـ شيرين

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
مي كساب: تمنيت أغنية «بحبك أوي» لـ شيرين
الفنانة مي كساب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الفنانة مي كساب، عن أسرار حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن إمكانية عودتها للغناء مرة أخرى، وذلك خلال لقائها في برنامج 25 سؤال في «تفاعلكم» عبر موقع العربية.

وعن سؤال المذيعة لها عن آخر مرة شجعت نفسها فيها، قالت مي كساب: «قلت لنفسي برافو إمبارح أني بقيت أفهم في الناس بسرعة، ومحدش يعرف يضحك عليا خلاص».

وأوضحت مي، أنها نجحت في التمثيل أكثر من الغناء، مشيرة إلى أن سر ابتعادها عن الغناء، قائلة: «التمثيل بيجيب فلوس أكتر من الغناء، ورغم أن فيه حفلات لكن مش مربحة علشان بعمل 3 أو 4 حفلات في السنة».

وعن أدائها أدوار الإغراء، كشغت مي أنها ترفض تمامًا أدوار الإغراء، كما أوضحت أنها لجأت لعمية تكميم لإنقاص وزنها وذلك بعدما فشلت في إتباع نظام غذائي «دايت»، كما أنها تحاول تغيير «اللثة» وأجرت عدة عمليات لكنها فشلت.

وعن الدور الذي صنع اسمها، هو دورها في مسلسل «تامر وشوقية»، لافتة إلى أنها تتمنى أداء أدوار الشر في الدراما: «أنا بحقد على دلال».

وعن الأغنية التي تمنت أن تكون لها، قالت مي كساب: «أغنية شيرين عبد الوهاب بحبك أوي»، أما الأغنية الأقرب لها هي أغنية ليالينا، وقامت خلال الحلقة بغنائها للأغنيتين التي أشارت إليهما.

وعن انتقاد البعض لها بعد زواجها من رجل أصغر منها، قالت كساب: «علشان احنا بوق بنقول حاجات مش مقتنعين بيها وفي الواقع لا ننفذ، وجوانا شوية كلاكيع».

وعن إمكانية مشاركتها في مسلسل خلال رمضان 2024، كشفت مي أنه يوجد مسلسل متمنية إكتماله.

وأوضحت مي كساب، أنها تعلم أطفالها صفة لصدق، كما أنها لا تضربهم في المنزل، قائلة: «مش بضربهم ولكن بقرصهم من لباليبهم».

وأضافت: «أكتر حاجة بتضايق أوكا وفاكرها لي لحد دلوقتي، افتكر أني براقبه وماشية وراه بالعربية، ولكن الحقيقة هي عرفت هو فين من شخص ما فجريت وراه بالعربية علشان اقفشه ماشي في السليم ولا لا».

وتابعت: «أصعب موقف مرت به في حياتي هو وفاة والدتي»،وعن ضربها لناس في خناقات، قالت: «عمري أبان قوية ومفترية لكن عمري ما ضربت حد حتى مع أولادي لأ بردو». 

وعن غناء أوكا لها، كشفت كساب: «أوكا عملي أغنية واحنا بنتجوز وهي الطنطاوي اللي مفيش زيه علشان أنا من طنطا»، لافتة إلة أن أكثر تعليق يزعجها على «السوشيال ميديا» هو التدخل في الأمور الشخصية سواء علاقتها بزوجها أو أولادها.

وعن تعرض نادي الزمالك للظم، قالت مي أن نادي الزمالك مظلوم وهو شبه حياتنا بنقوم ونقع ونعافر وهو ده نادي الزمالك.

وعن الفيلم الذي ندمت عليه، أوضحت مي دورها في فيلم «الشمال يا دنيا»، قائلة: «لأنه كان وقت الثورة وكنت عايزة شغل وخلاص ومش ببقى طايقة نفسي فيه لما بشوفه صدفة».

وعن النصيحة التي توجهها لنفسها إذا عاد بها الزمن، قالت مي: «أكون أكثر ذكاء من كدة وأعرف انتقي الكلمات اللي بقولها لأن الكلام ده خسرني كتير».

وأوضحت مي خلال اللقاء، أنها دخلت مجال التمثيل بالغصب لكنها أحبته فيما بعد، وروت هذه القصة قائلة: «بابا شاف فيا موهبة التمثيل وقال لصديقه الكاتب ابراهيم عبد المجيد ياخدني معاه في المسلسل ولكن بابا وياسر سامي المخرج شافوني ممثلة شاطرة وطلع عندهم حق».