Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مهرجان العلمين 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
موعد مهرجان العلمين 2023
موعد مهرجان العلمين 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تزايد البحث من قبل العديد من المواطنين بخصوص معرفة موعد مهرجان العلمين لعام 2023، والذي يعد من أكبر الأحداث الترفيهية المنتظرة سواء في مصر والشرق الأوسط.

ويضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات المختلفة التي يترقبها الجمهور سواء في مصر أو الشرق الأوسط، حيث يتميز مهرجان العلمين لعام 2023 بتنوع الفعاليات والنشاطات المثيرة التي ينتظرها الجمهور، والتي تشمل الحفلات الغنائية للنجوم المصرية والعاملية، بالإضافة لعروض الأزياء للمصممين البارزين على المستوي العالمي وحفلات توزيع الجوائز المتوقعة.

وسنعرض لكم عبر موقع العاصمة كافة التفاصيل التي تخص عن مهرجان العلمين 2023، وموعد بدايته ومتي ينتهي.

موعد مهرجان العلمين 2023

يعد مهرجان العلمين الجديدة لعام 2023، من المهرجانات التي يبحث عن الشعب المصري خلال الفترة الأخيرة، حيث يضم المهرجان العديد من الأنشطة الجذابة وذلك مثل الحفلات المخصصة للفن والغناء، وذلك لكبار النجوم المصريين، والعالميين، ويضم المهرجان أيضاً نجوم كرة القدم المصرية، بالإضافة إلى عروض أفضل مصممي الأزياء في العالم، ويوجد حفل لتوزيع الجوائز المرتقبة للأشخاص البارزين والمتميزين في مجالهم.

يحث من المقرر أن يبدأ مهرجان العلمين الجديد لعام 2023 إعتباراً من يوم 13 يوليو، وذلك على أن يستمر المهرجان حتى يوم 26 أغسطس المقبل، ويضم مهرجان العلمين 2023 أكثر من 12 نشاطاً متنوعين ما بين الرياضي والفني والترفيهي.

مهرجان العلمين لعام 2023

يضم مهرجان العلمين لعام 2023 العديد من الأنشطة المتنوعة والجذابة بالنسبة للشعب المصري، حيث يضم كبار الفنانين والنجوم الصرية، كما يضم أيضاً عرض الأزياء العالمي والذي يأخذ جانب من الجوانب الهامة داخل المهرجان حيث يضم عرض الأزياء الخاص بالمهرجان أفضل 10 من مصممي الأزياء بالوطن العربي، كما يضم المهرجان حفلات للعديد من الفنانين سواء المحليين أو العرب أو الدوليين، بجانب إلي ذلك ينضم للمهرجان أيضاً بطولة كرة القدم الشاطئية الذي يشارك بها أكثر من 40 نجماً في مختلف المجالات.

بالإضافة إلي أن مهرجان العلمين لعام 2023، يضم بطولة ترياثلون للسباق الثلاثي، كما يضم المهرجان أيضاً بطولة بادل العالمية الدولية و عروض للطائرات  RC و بطولة للتجديف، بالإضافة إلي سباق للسيارات وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، ويضم المهرجان أيضاً موكباً خاصاً للفراعنة بالسيارات ويضم الحدث 100 سيارة فارهة ستقوم بالتجوال داخل شوارع مصر وذلك من سفاجا الى العلمين الجديدة.

أقرا أيضا..عمر الشريف في حلقة خاصة من "ذكريات الحياة" الليلة

أقرا أيضا..دويتو مع ابنه عبد الله.. عمرو دياب يستعد لطرح «ياليل»