Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط تقديم مدارس التمريض 2023 – 2024

 كتب:  أحمد عبد الفتاح
 
رابط تقديم مدارس التمريض 2023 – 2024
رابط تقديم مدارس التمريض 2023 –2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تزايد البحث بعد الانتهاء من الامتحانات عن مصروفات معهد التمريض في مصر وذلك لضمان وظيفة بعد التخرج في المجتمع، ولذلك يتزايد البحث عبر مؤشرات البحث على جوجل عن مصروفات معهد التمريض في مصر للعام الدراسي الجديد وكيفية التقديم، ولذلك سنعرض لكم من خلال موقع العاصمة كافة التفاصيل التي تخص رابط تقديم مدارس التمريض، والمصروفات التي تخص مدارس التمريض في مصر.

رابط تقديم مدراس التمريض 2023-2024

قامت الهيئة العامة للتأمين الصحي بتوفير رابط للتقديم في مدارس التمريض 2023، حيث يمكن التقديم ولكن بإتباع الطلاب بعض الخطوات، وتأتي الخطوات كالتالي:

  • يقوم الطالب بالدخول عبر موقع الهيئة العامة للتأمين الصحي، وللدخول على الموقع من هنا.
  • بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه مع ضرورة أن يقوم الطالب بتحديد العنوان الفعلي بصورة دقيقة ليتم التوزيع التلقائي جغرافيا بالفروع التي يوجد بها أكثر المدارس.
  • يقوم بعد ذلك الطالب برفع ملف Pdf يحتوي على العديد من البيانات الخاصة به مثل صورة من شهادة الميلاد، صورة شخصية حديثة للطالب وصور شهادتين الابتدائية والاعدادية، صورة بطاقة الرقم القومي الخاص بولي الأمر ويجب أن تكون سارية، بعد ذلك يقوم الطالب برفع بيان الدرجات أو بيان النجاح الخاص به، يقدم الطالب شهادة حسين سير وسلوك.
  • إذا كان هناك حالة عدم مطابقة بيانات الطالب أو عدم اسيفاء الاوراق المطلوبة مع الشروط المعلنة لن يتم تقديم النظر في الطلب المقدم.
  • يتقدم الطالب إلي المدرسة المقدم لها بالرغبة الأولي وذلك بأصول الاوراق المطلوبة مع بطاقة الترشيح لمراجعة الأوراق وذلك في الفترة مابين 19 يوليو حتي 26 يوليو 2023.

مصروفات مدارس التمريض 2023-2024

بالنسبة لمصاريف معهد التمريض، تبدأ مصاريف معهد التمريض في مصر وذلك بالنسبة للمعاهد الحكومية من 1000 جنيه في السنة، أما بالنسبة للمعاهد الخاصة بالتمريض فمصروفاتها تبدأ من 2000 جنيه ولكن مع بعض الشروط ومنها ضرورة اجتياز الكشف الطبي، مع أن يكون الطالب أو الطالبة متفرغين أثناء فترة الدراسة.

أقرا أيضا..ننشر تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023

أقرا أيضا..تعرف على حقيقة تحديد موعد بدء العام الدراسي الجديد 2023/2024