Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج تفضح اللجان الإلكترونية والأكونتات الزائفة: «شوية ابتكار يا جماعة»

 كتب:  محمود حفني
 
ريهام حجاج تفضح اللجان الإلكترونية والأكونتات الزائفة: «شوية ابتكار يا جماعة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لم تعد النجمة ريهام حجاج تبالي بالحرب الممنهجة ضدها من قبل بعض اللجان الإلكترونية المرتزقة والذين يحركهم بعض الأطراف.. هنا أو هناك.. في الوقت الذي يصبح فيه معظم تركيزها  ينصب على عملها الفني الذي تستعد لتقديمه؛ وذلك احترامًا وحبًا لفنها وجمهورها الذي يسعد بكل الأعمال القيمة التي تقدم على الساحة الفنية.

لا شك أن مثل تلك اللجان تعتمد على حسابات زائفة وهمية ولا تعبر آرائها عن أشخاص حقيقيين ولكنها حسابات غير حقيقية تستخدم في مثل تلك الحروب القذرة من قبل ضعاف النفوس الذين لا يشغلون أنفسهم بحياتهم الخاصة  بقدر ما يكون همهم الأوحد هو الاهتمام بحياة الآخرين.

"ريهام" لم تشأ أن تستقبل تلك الهجمة المزيفة بالصمت أو بحذف ما تفعله تلك اللجان المأجورة كما تفعل كل سنة، ولكنها على العكس من ذلك  نشرت عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعض الصور من تلك البذاءات الممنهجة والمتعمدة، وكتبت قائلة: "بالنسبة للجان الإلكترونية والأكونت الـfake اللي شغالة شتيمة.. أرحموا نفسكم..  نفس الكلام وكلها أكونتات مضروبة.. طب حتى شوية ابتكار يا جماعة..  استمروا السنة دي مش حامسح.. حاشيرهم كلهم عشان تتفضحوا".

وأرادت النجمة ريهام حجاج بذلك أن تفضح تلك اللجان التي تسعى للإساءة لها بفعل فاعل وبتدبير متعمد وبنفس الطريقة والتي تعد حروبًا رخيصة لم تعد تنطلي على الكثيريين الذين يكشفونها وصاروا يميزون بين الأكونتات الحقيقية والأكونتات المزيفة التي توجه من خلال سيرفرات معينة تستخدم لمثل تلك الأغراض على السوشيال ميديا.

من جهة أخرى.. لا تزال الفنانة ريهام حجاج تصور مشاهدها في مسلسلها الجديد "يوتيرن" الذي سيعرض فى رمضان القادم ويكتبه أيمن سلامة ويخرجه سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل، ويشاركها بطولته عدد كبير من النجوم مثل توفيق عبد الحميد وعبير صبري وغيرهم.