Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هند عاكف تحذر من نصاب يجمع تبرعات باسمها وتلاحقه قانوينا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هند عاكف تحذر من نصاب يجمع تبرعات باسمها وتلاحقه قانوينا
هند عاكف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حذرت الفنانة هند عاكف، من التعامل مع شخص يدعى أحمد الجعفري، يروج لنفسه على اعتبار أنه يدير أعمالها، وطلب من متابعيه التبرع لمؤسسة تحمل اسمها للموهوبين، كما ادعى حصوله على عضوية نقابة المهن التمثيلية، موجها الشكر، لنقيب الممثلين أشرف زكي.

ونفت هند عاكف، كل ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا، من خلال نشرها منشورا يتضمن تصريحاته هذه من حساب يملكه على "فيسبوك"، وعلقت عبر صفحتها الرسمية، قائلاً: "هام جدا للتوضيح.. جمهوري الغالي وأصدقائي المحترمين،  هذا البوست وصلني منذ قليل، أحب اوضح إن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة".

وأضافت: "هذا المدعي لا يوجد بيني وبينه أي صله لا من قريب ولا من بعيد وعمري ما شوفته في حياتي، أانا لا أكلف أي شخص بجمع تبرعات وليس لدي أي مؤسسات باسمي نهائي ولم أكلف أحد بإدارة أعمالي".

واختتمت: أرجو الحذر من هولاء النصابين، علما بأنني  سوف اتخذ كافة الإجراءات القانونيه اللازمة تجاه هذا الشخص النصاب فورا".

وكان قد كتب، هذا الشخص الذي يدعى أحمد الجعفري، عبر حسابه على "فيسبوك"، ما يلي: "شرف لي إن الفنانة هند عاكف، كلفتني بأن أكون مدير أعمالها، وشكرا للفنان الكبير أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على منحي عضوية النقابة".

وأضاف: "تواصل معي حبايب وجمهور الفنانة هند عاكف أو التبرع لمؤسسة عاكف للموهوبين يكون من خلالي"، وقام بكتابة عنوانه بالتفاصيل ليختتم بذلك منشوره.