Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسين الجسمي يختتم فاعليات «إكسبو 2020 دبي» بحفل ضخم

 كتب:  نورهان طلعت
 
حسين الجسمي يختتم فاعليات «إكسبو 2020 دبي» بحفل ضخم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ختم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفلات ساحة الوصل في معرض إكسبو 2020 دبي، ليطرب بأغنياته الجمهور الغفير الذي تدفق إلى ساحة الوصل من مُختلف الجنسيات والأعمار، وأشعل حماسهم الذي تخطى كل حدود الفرح والحب، ليصافح القلوب ويتربع على عرش الأغنية العربية بمُختلف الألوان الموسيقية واللهجات واللغات العالمية.

وكان لصعود «الجسمي» على مسرح ساحة الوصل تميزا استثنائيا، حيث فاجأ الحضور بصعوده من تحت أرض المسرح، وهو يعزف على آلة البيانو أغنية «أنا لها شمس»، التي كتبها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتتعالى صيحات وهتافات الجمهور، الذى رفع لافتات الحب والترحاب له بكل اللغات، مرحبا بهم وبحضورهم الذي وصفه بالراقي والمبهر: «اليوم الكلام يعجز عن وصف المشاعر، يعجز عن وصف وجودكم الراقي المبهر في هذه الحفلة الختامية فى ساحة الوصل.. الله يحفظكم».

وأضاف: «تشرفت أن أكون سفير لهذا الحدث العالمي من أرض الإمارات، الحدث المؤثر في جميع المجالات الذي صنع مستقبل أفضل لأبنائنا.. لدولنا ولكل العالم».

وأثنى «الجسمي» على النجاح الكبير لاستضافة إكسبو 2020 دبي: «يعز علينا فعلاً نودع هذا الحدث .. لكن نجاحنا الذي أبهر العالم في تنظيمه هو جعلنا نشعر بالفخر لدولتنا الغالية وبرؤية أصحاب السمو حكامنا وشيوخنا الله يحفظهم، شكراً أكسبو 2020 دبي لدعوتكم».

وتميز الحضور الجماهيري الأضخم في حفلات ساحة الوصل في إكسبو 2020، بوجود عدد كبير من الشيوخ الكرام، والعديد من الجنسيات العربية والأجنبية، ليقدم لأول مرة بعزفه المنفرد على البيانو وإحساسه المتفرد الخصب، بالغناء الحي المباشر بالأغنية التركية «كل شي يذكرني بك»، ليتنقل برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور سعيد كمال، عبر مجموعة كبيرة من الأغنيات، لمدة ساعتين من الغناء والتفاعل المستمر.