Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من الضرائب لفناني مصر: الحوار هو الطريقة المثلى لإنهاء المنازعات

 كتب:  حسين هريدي
 
من الضرائب لفناني مصر: الحوار هو الطريقة المثلى لإنهاء المنازعات
أرشفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد محمد ماهر شحاتة مستشار رئيس مصلحة الضرائب، والمشرف على المراكز الضريبية أن المصلحة تتعاون مع كافة الممولين وتقدم لهم الدعم الفني اللازم وتعمل على تقديم ونشر الوعي الضريبي بكافة الوسائل. 

وأضاف مستشار رئيس المصلحة والمشرف على المراكز الضريبية خلال لقائه مع وفد نقابة المهن التمثيلية أن مصلحة الضرائب خصصت مركز كبار ممولي المهن الحرة لتقديم الخدمات الضريبية  لممولى المهن الحرة ومنهم فناني مصر، ويتم التعاون معهم وتذليل كافة الصعوبات أمامهم وإرشادهم إلى الإجراءات اللازمة، وما عليهم من واجبات وما لهم من حقوق.  


وحضر اللقاء وفد نقابة المهن التمثيلية كل من الفنان إيهاب فهمي وكيل نقابة المهن التمثيلية، والفنانة بشرى، والفنانة لقاء سويدان ورامي يوسف مساعد وزير المالية ومحمد ماهر مستشار رئيس مصلحة الضرائب وممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة، ومها علي مدير وحدة الإعلام بمكتب رئيس مصلحة الضرائب.


الجدير بالذكر أن رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية  صرح أنه تم أمس عقد اجتماع مع وفد من نقابة المهن التمثيلية للتوافق على العديد من النقاط، وفتح باب النقاش لمعرفة طبيعة العمل والتحديات التي تواجه الفنانين، وذلك بتوجيهات من وزير المالية للاستماع إلى مطالبهم والوقوف على سبب وجود مشكلات في آليات محاسبة بعض الفنانين والتوافق على حل مشكلاتهم.


وأكد رئيس المصلحة في تصريحات صحفية اليوم، أن الحوار هو الطريقة المثلى لإنهاء أية منازعات أو مشكلات ضريبية تواجه المجتمع الضريبي، لافتًا إلى أن هذا الاجتماع يأتي فى إطار سلسلة الاجتماعات التي تم عقدها مع نقابة المهن التمثيلية منذ فترة، مشيرًا إلى أن سلسلة اللقاءات ستستمر حتى يتم التوافق على كافة النقاط .


وأضاف أن مصلحة الضرائب المصرية تثمن الدور الذي يقوم به الفنانون في سبيل تشكيل وجدان المجتمع وإسعاده والارتقاء بفكره.