Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عملت الشخصية دي قبل كدا».. ليلى علوي تفاجئ إحدى متسابقات «الدوم»

 كتب:  شروق خالد
 
«عملت الشخصية دي قبل كدا».. ليلى علوي تفاجئ إحدى متسابقات «الدوم»
ليلي علوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قدم المتسابق فتحي بكار والمتسابقة مريم حاتم، مشهد تمثيلي من رواية "الحرافيش" للأديب نجيب محفوظ، أمام أعضاء لجنة تحكيم برنامج الدوم، المكونة من النجمة ليلى علوي، والمخرج تامر محسن، و المايسترو نادر عباسي، وجاء ذلك في أولى حلقات المرحلة الثالثة بالبرنامج.

وفاجأت الفنانة ليلي علوي المتسابقة مريم حاتم قائلة: "أنتي عارفة إني عملت الشخصية دي، أنتي كويسة جدا بس أنا محستش بالمشهد، أو أن الإحساس ده من جواكي، محستش بوجع أو حب من القلب، بس أنتي حافظة المشهد كويس ولغة الجسد كمان مش واضحة، ولكن أنا متأكدة أنك تقدري تعملي أدوار تانية أحسن من كدا".

فيما أضاف باقي المدربين بعض الملاحظات على أدائهما. 

وأصبح التصويت متاحًا للجماهير من أجل إنقاذ المواهب عبر رقم 4050 أو من خلال التصويت عبر رسائل Sms من خلال الموقع الرسمى لبرنامج الدوم فى حال التصفح على الموقع من خلال الهاتف.

وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم تأهل 10 مشتركين والتى حددتهم لجنة التحكيم المكونة من النجمة ليلى علوى والمخرج تامر محسن والموسيقار العالمى نادر عباسى، وهم من فئة الغناء يمنى حسن رقم 116 من الإسكندرية، رحمة ضاحى رقم 117 من القاهرة وفارس مصطفى رقم 120 الأقصر، كروان رقم 119 من القاهرة.

وفى فئة التمثيل نادين خالد رقم 216 من القاهرة، وآية زيد رقم 218 من محافظة الإسكندرية ومادونا رقم 219 هانى من محافظة أسيوط، مريم مصطفى رقم 220 من القاهرة ويوسف الجبرونى رقم 217 من بورسعيد.

برنامج الدوم أطلقته الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء شارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج ضمت لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من 21 إلى 28 عامًا من جميع المحافظات المصرية، إذ تم إجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.