Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«لم يتم تقديري».. كمال أبو رية يكشف لـ«العاصمة» عن أزمته مع صناع مسلسل «المداح2»

 كتب:  نورهان طلعت
 
«لم يتم تقديري».. كمال أبو رية يكشف لـ«العاصمة» عن أزمته مع صناع مسلسل «المداح2»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رفض الفنان كمال أبو رية تهميشه من قبل القائمين على مسلسل "المداح2"، خلال الدعاية الخاصة بالمسلسل، والتي انطلقت مُنذ أيام قليلة.

وفي تصريحات خاصة لـ"العاصمة" تحدث أبو رية عن ما أزعجه في الدعاية الخاصة بالمسلسل، وقال:"لم يتم تقديري أو تقدير تاريخي الفني خلال هذا العمل، الذي لن أعود له مهما حدث، إلا بعد رد اعتباري بالشكل الذي أريده وأرغب فيه".

وأضاف: "كان هناك اتفاق شفوي وبديهي لم يتم تحريره في العقود مع الجهة المُنتجة للمسلسل، وتحدثوا معي أنه سيتم تقديري في دعاية المسلسل، لأتفاجئ بما حدث، وعدم ظهوري بالشكل اللائق على الدعاية الخاصة بالعمل، وبالتالي لن أعود للتصوير بعد ما حدث".

وتابع: "لست مضطرًا لتصوير أو الاستمرار في أي عمل فني، يتجاهلني، وتواصلت معي قناة Mbc لتوضيح الموقف، بأن الشركة المُنتجة هي من أرسلت لها الدعاية الخاصة بالمسلسل، بهذا الشكل، وأن ليس لديهم ما يفعلونه تجاه هذه الأزمة، كما تواصل معي مدير مكتب المنتج صادق الصباح، لرغبته في حل هذه المشكلة، وتحدث عن تلافي هذا الأمر في الأعمال المُقبلة، فلست صغيرًا حتى يتم إقناعي بالتنازل عن موقفي من أجل أعمال أخرى جديدة".

وأكمل: "لدي موعد اليوم مع الشركة المنتجة؛ فيرغبون في الحديث معي وحل الأمر، فسأستمع لهم، لكن لن أتنازل عن موقفي مهما حدث، ولا أعلم ما ينون الحديث عنه، فمن المفترض أن أتواجد  طوال حلقات العمل من البداية حتى النهاية، وإذا لم يرغبوا في حل هذا الأمر، فسأنسحب بهدوء، وعلى مؤلف العمل إيجاد حل في إنهاء دور الشخصية".

وأكد كمال أبو رية أن ما حدث معه لم يحدث مع أي فنان آخر يشارك في العمل، سواء كان في بداية مشواره الفني أو فنان كبير، بل تم عمل بوسترات خاصة منفردة لبعض الفنانين، وتم تجاهله، وأن نقابة المهن التمثيلية تحت قيادة الفنان أشرف زكي، تقف في صفه في هذه الأزمة.

"المداح 2" بطولة أحمد عبد العزيز وحمادة هلال وهبة مجدي وسهر الصايغ وهو تأليف ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.