Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل اللقاء الأخير.. تصريحات صلاح عن رحيل كلوب من ليفربول

 كتب:  محمود جودة
 
قبل اللقاء الأخير.. تصريحات صلاح عن رحيل كلوب من ليفربول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على رحيل مدرب الفريق يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري، بكلمات مؤثرة، على الرغم من توتر العلاقة بينهما خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح ويورجن كلوب

وأكد صلاح أن وعدًا من المدرب الألماني يورجن كلوب بمنحه حرية أكبر في الملعب كان أحد العوامل الرئيسية وراء انتقاله إلى الريدز في عام 2017.
وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الشيء الذي ظل عالقًا في ذهني منذ مكالمته الأولى معي، ما شرحه حول رغبته في انتقالي للريدز".
 
وأضاف: "لقد شرح لي أنه يبني فريقًا جديدًا في وجود ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وأنه يريد قدومي للعب معهما".
 
وتابع: "قال لي سأحسن أسلوب لعبك وسأمنحك الحرية لتفعل ما تريد، وبعد ذلك قلت حسنًا سأفعل، جئت وبعد ذلك يمكنكم معرفة ماذا حدث".
 
وأكمل: "نحن هنا معًا منذ 7 أو 8 سنوات، لذا هناك الكثير من اللحظات التي نستطيع أن نتذكرها معًا".
 
واختتم صلاح بقوله: "أعتقد أن الفوز بالبريميرليج، عندما هزم تشيلسي، مانشستر سيتي وكذلك الفوز بلقب دوري الأبطال، هي أشياء عالقة في ذهني، لأنها تضمنت الكثير من المشاعر".
 
وكان "كلوب" قد أشاد بمستوى محمد صلاح وتأثيره على الفريق منذ انضمامه، خلال حديثه عن الرحيل عن الفريق، مؤكدا أن صلاح من نوعية اللاعبين الذين يجعلون مهمة المدرب أسهل.
 
وكتب "كلوب" في منشور له عبر إنستجرام: "الرحيل عن هذا المكان الرائع أمر صعب، لكنني أريد البقاء على اتصال معكم.. وحتى عندما لا أكون من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أخبرني الناس أن وسائل التواصل الاجتماعي تساعد في ذلك، لذا ها نحن ذا.. إلى اللقاء".
 
ويستعد ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون، مساء غد الأحد، ف يالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، على ملعب آنفيلد، الذي يشهد حفل وداع كلوب عقب المباراة.