Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خبير اقتصادي: المنافسة عنيفة بين رجال الأعمال في مصر

 كتب:  سماح غنيم
 
خبير اقتصادي: المنافسة عنيفة بين رجال الأعمال في مصر
تعبيرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الخبير الاقتصادي الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ الاستثمار والتمويل، أن المنافسة عنيفة بين رجال الأعمال في مصر، مشيرًا إلى أن مصر لديها مستهدفات بجذب أرقام كبيرة في الاستثمارات المحلية والدولية.

وقال الخبير الاقتصادي، خلال مداخلة هاتفية عبر النشرة الإخبارية الخاصة بفضائية اكسترا نيوز: ما قدمه الاستثمار خلال السنوات الـ10 الماضية، يؤهل مصر لتحظى برقم مهم فيما يتعلق بالاستثمارات المحلية والدولية.

وأضاف: يبدو أن درجة المنافسة عنيفة على مستوى رجال الأعمال، خاصة في ظل وجود دول تنافس مصر في الإقليم، فالدولة المصرية تخطو خطوات مهمة في إطار التحول التكنولوجي، الذي أصبح بمثابة تحدي، خاصة في ضوء أن مجتمع الأعمال له مستهدفات وأهداف يعمل عليها.

وتابع: كل ما يجري إعداده في الإطار التنظيمي يحافظ على وقت المستثمرين، ومن هنا تأتي أهمية المنصة الرقمية لتأسيس الشركات، فهي خطوة مهمة جدا فيما يتعلق بالاستثمار، ومن المفترض أن يكون هناك العديد من الخطوات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

وواصل: يجب استغلال وسائل الإعلام من أجل الترويج للمنصة الرقمية، للوصول لمجتمع الأعمال، والمستثمرين للتعريف بأهمية المنصة، والعمل على الترويج لها، من أجل جذب الاستثمارات، والعمل على رؤية المستثمرين لها.

اقرأ أيضًا:

معالجة نفسية تكشف أهمية الاستشفاء بالفنون التعبيرية