Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد اختبارات كابيتانو مصر 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
مواعيد اختبارات كابيتانو مصر 2023
مواعيد اختبارات كابيتانو مصر 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاح برنامج كابيتانو مصر في موسمه الأول في اكتشاف العديد من المواهب التي تدعم كرة القدم المصرية، تزايد البحث من قبل المهتمين بالرياضة من الأهالي والأطفال عبر مؤشرات البحث جوجل عن مواعيد اختبارات كابيتانو مصر 2023 لتحقيق حلمهم باللعب في أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة من جميع المحافظات، خاصة وأن يهتم برنامج كابيتانو بالبحث عن المواهب التي تدعم الكرة المصرية وذلك من خلال البحث في المحافظات والقري.

ولذلك ننشر لكم عبر موقع وجريدة العاصمة كافة التفاصيل التي تخص مواعيد اختبارات كابيتانو مصر 2023.

مواعيد اختبارات كابيتانو مصر 2023

قام برنامج كابيتانو مصر بالإعلان عن المواعيد الخاص بالأختبارات الخاصة به لتقديم المواهب للبرنامج لأكتشافها والمساعدة على تطويرها، وجاءت المواعيد الخاصة باختبارت كابيتانو مصر كالتالي:

  • جاء موعد اختبارات كابيتانو مصر يوم الثلاثاء 15 أغسطس وذلك خاص للمتقدمين من مواليد يناير، فبراير، مارس وذلك لعام 2009، وسيتم الاختبارات داخل ملعب مركز شباب الجزيرة.
  • بينما جاء موعد اختبارات كابيتانو مصر لليوم الثاني يوم الأربعاء 16 أغسطس وذلك للمتقدمين من مواليد شهور أبريل، مايو، يونيو من مواليد عام 2009 في مركز شباب الجزيرة.
  • بينما جاء تاريخ اليوم الثالث الخاص باختبارات كابيتانو مصر يوم الخميس 17 أغسطس وذلك للمتقدمين من شهور يوليو، أغسطس، سبتمبر وذلك لمواليد عام 2009، وتتم الاختبارات في مركز شباب الجزيرة.
  • بينما يأتي موعد اليوم الرابع الخاص باختبارات كابيتانو مصر لمواليد عام 2009 لمواليد شهور أكتوبر، نوفمبر، وديسمبر، وذلك في يوم السبت 19 أغسطس 2023 وتتم الأختبارات داخل مركز شباب الجزيرة.
  • فيما يأتي يوم الأحد 20 أغسطس والذي يعد اليوم الخامس لاختبارات كابيتانو مصر وذلك من مواليد يناير وفبراير ومارس لمواليد عام 2009، وتتم الاختبارات في مركز شباب التجمع الأول.
  • فيما يأتي اليوم السادس من اختبارات كابيتانو مصر يوم الإثنين 21 أغسطس للمتقدمين من مواليد أبريل، ومايو، ويونيو 2009 وذلك في مركز شباب التجمع الأول.
  • بينما يأتي اليوم السابع من اختبارات كابيتانو مصر يوم الثلاثاء 22 أغسطس للمتقدمين من مواليد يوليو، أغسطس، وسبتمبر 2009 فى مركز شباب التجمع الأول.
  • فيما يأتي اليوم الثامن من اختبارات كابيتانو مصر يوم الاربعاء 23 أغسطس للمتقدمين من مواليد أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر 2009 فى مركز شباب التجمع الأول.

شروط الدخول لاختبارات كابيتانو مصر

هناك العديد من الشروط التي قام البرنامج بالإعلان عنها وذلك لضمان حقوق الأطفال وضمان نجاح هدف البرنامج والذي يتضمن اكتشاف العديد من المواهب للنهوض بالكرة المصرية وجاءت الشروط كالتالي:

  • أنه لن يسمح بدخول ملعب الاختبارات غير لمواليد 2009 فقط
  • يسمح لكل متقدم للاختبارات باصطحاب فرد واحد فقط من أسرته.

أقرا أيضا..وزير الشباب والرياضة يتواصل هاتفيًا مع كابيتانو مصر بالبحيرة