Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نبيل الحلفاوي مهاجمًا محمد محيي: «ملكش دعوة بالأجيال اللي قبلك»

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
نبيل الحلفاوي مهاجمًا محمد محيي: «ملكش دعوة بالأجيال اللي قبلك»
مطرب التعسينيات محمد محيي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقد الفنان نبيل الحلفاوي، نجم التسعينيات المطرب محمد محيي، وذلك بسبب تصريحاته أثناء حفل «كاسيت 90» في السعودية برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وكان محمد محي قدم عدد من أغانيه خلال الحفل، وعبر حينها عن سعادته بالحفل، قائلاً: «الوقوف على مسارح السعودية حلم أجيال قبلنا»، الأمر الذي أثار غضب الجمهور المصري والفنانين على رأسهم الفنان نبيل الحلفاوي.

ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة له غبر موقع X، وكتب فيها: «وبعدين بقى؟ هو كل شوية واحد يطلع لنا يتسبب في ملاسنات وتراشقات بين الأشقاء؟ هيترد عليك بما قد يتجاوز شخصك ويغضب أشقاءنا فيردون ويترد عليهم وهكذا».

ووجه الحلفاوي رسالة لمحمد محيي، قائلًا: «اتكلم عن نفسك وعبر عن امتنانك زي ما انت عاوز. لكن ملكش دعوة بالأجيال اللي قبلك ولا حتى جيلك. أرجو حصر الردود بما لا يخدم مثيري الفتن».

وكان محمد محي قدم عدد من أغانيه خلال الحفل، وعبر حينها عن سعادته بالحفل، قائلا: «الوقوف على مسارح السعودية حلم أجيال قبلنا»، الأمر الذي أثار غضب الجمهور المصري والفنانين على رأسهم الفنان نبيل الحلفاوي.

ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة له غبر موقع X، وكتب فيها: «وبعدين بقى؟ هو كل شوية واحد يطلع لنا يتسبب في ملاسنات وتراشقات بين الأشقاء؟ هيترد عليك بما قد يتجاوز شخصك ويغضب أشقاءنا فيردون ويترد عليهم وهكذا»

ووجه الحلفاوي رسالة لمحمد محيي، قائلًا: «اتكلم عن نفسك وعبر عن امتنانك زي ما انت عاوز. لكن ملكش دعوة بالأجيال اللي قبلك ولا حتى جيلك. أرجو حصر الردود بما لا يخدم مثيري الفتن».\

اقرأ أيضًا: «وقوفنا على مسارح السعودية حلم أجيال قبلنا».. محمد محيي يوجه الشكر لـ تركي آل الشيخ بحفل «كاسيت 90» بجدة