Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كريم محمود عبد العزيز: «والدي رفض دخولي الوسط الفني»

 كتب:  شروق خالد
 
كريم محمود عبد العزيز: «والدي رفض دخولي الوسط الفني»
الراحل محمود عبد العزيز ونجله كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حكى الفنان كريم محمود عبد العزيز عن بداياته في عالم الفن، كاشفًا أن والده الراحل رفض دخوله هذا المجال نظرًا لصعوبة ومتاعب المهنة.

وأوضح "كريم" قائلا: "كنت بروح مع أبويا المسرح وكنت بسرح في هيبة المكان وأنا بشوفه بيلبس الشخصيات".

وتابع: "أبويا وهو قدام الكاميرا كان مختلف عن الحقيقة، وكنت دايمًا بقول نفسي أقف مكانه، ولما شفت أخويا بيمثل مع أبويا في فيلم النمس قلت أنا مكاني مش ورا الكاميرات".

واستطرد: "اترشحت لمسلسل شجر الأحلام مع الفنانة دلال عبدالعزيز وأول يوم تمثيل ليا كان يوم أسود وأول مشهد كان مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وقتها قالتلي مالك في ايه الدنيا عادي وممكن نعيد وابتدى الأمر يسلك معايا".

واستكمل: "والعمل الثاني ليا كان مع الفنان صلاح السعدني ولكن أبويا وقتها قالي مفيش تمثيل عشان الثانوية العامة والمذاكرة" مضيفًا: "أبويا قالي هتروح تعتذر عن المسلسل وروحت للمخرج حكيت له كل حاجة قالي إزاي ده أنت هتبقى ابن صلاح السعدني في المسلسل".

واختتم كريم ابن الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز حديثه قائلا: "اتفقنا أي مشهد يكون عندي فيه دروس أقول حد يشرب كركدية عشان أعرف أخرج أروح الدروس"، متابعًا: "لما أبويا شاف الشغل قالي برافو وأنا مش مصدق، وقالي وقتها بدايتك أحسن من بدايتي وأخدت فرصة حلوة أوي"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على فضائية "دي إم سي".



يذكر أن، آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "من أجل زيكو" بطولة منة شلبى، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى .

وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة فى مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.