Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيدة كادت أن تخسر حياتها بسبب الهاتف.. ما القصة؟

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
سيدة كادت أن تخسر حياتها بسبب الهاتف.. ما القصة؟
لحظة هجوم ثور هائج على الفتاة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لثور هائج يهجم على سيدة كانت تنظر لهاتفها، ولم تلتفت إلى الوراء، وكاد أن يتسبب الثور في مقتل السيدة.

وظهر في الفيديو الناس وهم يفرون في كل اتجاه من الثور الهائج في محاولة منهم للهروب من الثور المتجه نحوهم ، وفي هذه اللحظات كانت تقف سيدة مشغولة بهاتفها لدرجة أنها لا تسمع صراخ الناس حولها، ولا حتى هروب الناس وتفرقهم في كل مكان، وكانت غير مدركة للخطر الذي يقترب منها.

وتدخل الشباب  لحسن الحظ لإبعاد الثور عن الفتاة في آخر لحظة، ولكن الثور كان ضرب الفتاة بعنف، واستخدم الشباب كل شيئ لتشتيت انتباه الثور ومحاولة إنقاذ السيدة.

وأظهر الفيديو نجاح الشباب في إبعاد الثور عن السيدة بعد إصابتها بضربة عنيفه منه، ومنعوا كارثة مقتلها على يد التور الهائج، وعلى الفور تم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي النجاح بسبب الجروح والكسور التي أصيبت بها بسبب هذا الهجوم المرعب.

وهجم الكثير من الناس السيدة، حيث قال شخص ما:" هذا نتيجة الانشغال بالهاتف"،وآخر:" ما هذا ألا يجب أن تنتبه إلى ما حولها"، وآخر" لا أصدق تلك السيدة"، بينما تعاطف معها الكثير من الناس، حيث علق شخصاً ما وقال:"ما كل هذا الهجوم .. السيدة في المستشفى الآن إلا يجب أن ندعي أن تكون بخير"، وآخر:" اتمني أن تكون بخير".

أقرأ أيضاً.. صورة «بنزيما و رونالدو ونيمار» تثير جدلاً واسعاً...